![]() |
وش تقول للي في بالك
وش تقول للي في بالك صباحكم هنا ومساكم اطيب ^^ اليوم جايب لكم لعبة اللعبة عباره عن وش تقول للي في بالك يلا انا ابداء اقول اللي في بالي أحبك موووووووووووت وماراح انساك |
رد: وش تقول للي في بالك
اقول للي في بااالي عسى الشقاا من بينناااا .....بالنصييييفه |
رد: وش تقول للي في بالك
وش تقول للي في بالك يهناك عيد الفطر من عقب صومك يا خير وأغلى من أهنيه بالعيد |
رد: وش تقول للي في بالك
كل عام / وأنت الخير في ، كل الأيام .. وكل يوم / فيك العام دوم ، إيتبـارك !! وكل ثانيه / أنا ، وحبّك ، والأحلام .. تلعبّنا ( أشواقنا ) ، بـ / إنتظارك !!نبي نقول :- بـ جيّتك ( كل الأعوام ) .. فيك إتبارك ، وأنت .. [ عيدك مبارك |
رد: وش تقول للي في بالك
!.... حزينة ....! " لحظة المغرب " تموت الشمس مجبورة !..... تكابر .....! ودها ترجع وتعطي الناس من نوره. |
رد: وش تقول للي في بالك
صباح اللي هجر داره يخايل كـل مـن لاحـي تذكَر عيده الماضي .. و قض الجـرح مرقـاده هقيت وخابت الهقوة على من بالجفـا راحـي بقى لي للأسف منهم طـواري الهـم مرتـاده |
رد: وش تقول للي في بالك
أقوال في بالي مساك الله بالخير ياطويل العمر خخخخخخخخخخخ |
رد: وش تقول للي في بالك
الله يعطيك العافيه اخووويه الجابري
وتسلم ع اللعبه الحلوووه اقووول للي فبالي الله يسامحك |
رد: وش تقول للي في بالك
الله يسمح الجميع أنا مثل النهر .. أبقى نهر ]| .. من تحوسه .. ترجع تشوفه .. صفااااا .. فيني والله إحساس .. لامنه ظهر ]| .. يشعل ضلوعك .. إذا قلبك .. طفاااا |
رد: وش تقول للي في بالك
::
عليك الله و أمانه مايمرّك جرح .. يـ المحبوب إلين تمرّ .. " زفرات الممات " ....................... بـ قلب .. محبوبك ..! وإذا ماتت على حدّ الغياب السرمدي | قلوب ؟ ترى ماكلّ . . غيبة ناس، تشبه عندي غروبك ..! مادام أن الزمن ~ مايل، و مَشي الناس بـ [ المقلوب ] أنا حتى المشي مقلوب ياخذ خطوتي - صوبك ..! |
رد: وش تقول للي في بالك
يا ليتني لا من بغيتك لقيتك .. ماكان هذا ياهوى البال .. | حالي آشتاق لك .. .... وآصل بشوقي لبيتك ! وأرجع بدونك ، يا حبيبي لحالي ! تايه .......... / ولا لي غير ليتك يا ليتك ! تحسّ باللي في غيابك جرالي ؟! |
رد: وش تقول للي في بالك
اقووول للي فباااالي
خوز من جدامي لاني يوعانه هههههههه |
رد: وش تقول للي في بالك
اقول للى في بالي وسع صدرك وخل الامور ايزي
|
رد: وش تقول للي في بالك
والله مشكله اجوع أقوالفي بالي لك وحشة:ما هي مثل باقي الناس لو أفقدك ساعة تذكرتك سنين .. أحس في حبك و لا غيرك احساس أنت الوحيد اللي ملى ناظر العين .. |
رد: وش تقول للي في بالك
اقول للي في بالي لا تحلف اليمين على صديق او طريق
|
رد: وش تقول للي في بالك
. . . مَآ أبيَك تسَتغربَ إنً صـآرَ الحزَن ( هـآديَ ) . . . البُـعدَ وآحدَ ولوَ تكثرَ , | تفًآصيلـه ! |
رد: وش تقول للي في بالك
اقـــــــــــول للي في بالي ليت زمان يرجع وترجع لي مابي اللي واقف قدامي جسد بدون روح ابي قلبك ابي حبك ابي حنانك وعهدك ووعدك
|
رد: وش تقول للي في بالك
والله مدري ليه ضايق ومخنوق ؟ وأحس به نبرة بكا... في كلامي ياعين كانه دمع هلّيه ولـ فـوق ماودي أشعر بـ إنكساري أمامي |
رد: وش تقول للي في بالك
اقول للي في بالي
[frame="1 80"] عيدسعيدوكل عام وانت بالف خير وربي يجعل ايامك كلها اعياد [/frame] |
رد: وش تقول للي في بالك
شوفي شموخي ترا غالي معي ذاتي
قلبي شموخه يساوي الف من ذاته ان كان تقصر خطاه بعيد خطواتي يلعب عليك وطموحه بس غاياته قلبك يعيشون فيه اثنين هي هاتي ترضين قلبي يسوي مثلك سواته عندي تقولين وحدك كل رغبات وعنده تقولين مانبغي علاقاته صحيح كنتي لقلبي بداياتي صحيح كنتي لقلبي كل حاجاته دايم اداري المحبه كل حالاتي شخص هويته نديم في مداراته كلامي وصلك شوفي كيف وقفاتي قلبي بفضيه من حبك مساحاته عادي طبيعي مزاجي مو لماحاتي من خان بعده وعجل في نهايته |
رد: وش تقول للي في بالك
اقول للي في بالي
منت فاهم ...{.. ..يااغلى من مر بعيوني .. عاشقك سلّم امره للغرام .. شفت فيك العمر ..{.. يالقلب الحنون من عرفتك .. ..{..وآنا عايش في هيام انسى هالعالم ولو هم..{.. يزعلون ماعطيت اليوم غيرت إهتمام عجزت عيوني على غيرك تمون ماعرفت انطق لغيرك بالسلام .. لك انا خطوه .. وأوصل للجنون بك ترى العاقل على عقله يلام |
رد: وش تقول للي في بالك
لحظات الحب هي اللحظات التي تخلد في أذهاننا وتحمل كل معاني السعادة فلا تندم على لحظة حب عشتها حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك فإذا كانت الزهرة قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير الاشواك ، فلا تنسى انها منحتك يوماً عطراً جميلاً أسعدك لا تكسرأبداً كل الجسور مع من تحب ، فربما شاءت الاقدار لكما يوماً لقاءاً آخر يعيد ما مضى ويوصل ما أنقطع فإذا كان العمر الجميل قد رحل ،فمن يدري فربما ينتظرك عمر أجمل وإذا قررت أن تترك حبيباً أو صديقاً فلا تترك له جرحاً فمن أعطانا قلباً لا يستحق منا أن نغرس فيه سهماً أو نترك له لحظة تشقيه ما أجمل أن تبقى في روحكما دائماً لحظات الزمن الجميل فإن فرقت بينكما الايام فلا تتذكر لمن تحب غير كل أحساس صادق ولا تتحدث عنه إلا بكل ما هو رائع فقد أعطاك قلباً وأعطيته عمراً وإذا جلست يوماً وحيداً فحاول أن تجمع حولك ظلال الايام الجميلة التي عشتها مع من تحب وأترك بعيداً كل مشاعر الألم والوحشة التي فرقت بينكما فلأفضل أن يحاول المرء أن يقف بذاكرته عند أجمل لحظة لقاء عاشها لأنها أروع بكثير من لحظة وداع وإفتراق فــــحــــاول أن تجمع دفاتر وأوراق كل الكلمات اللطيفة التي قلتها لمن تحب وكل الكلمات التي سمعتها منه وأجعل في ألبوم أيامك مجموعة من الصور الجميلة لذلك الانسان الذي سكن قلبك يوماً ملامحه بريق عيونه الحزينة ، ابتسامته في لحظة صفاء وحشته في لحظة ضيق والأمل الذي كبر بينكما يوماً وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات وإذا سألوك يوماً عن أنسان أحببته فلا تحاول تشويه الصوره الحلوه لهذا الانسان الذي أرتبطت به فإجعل من قلبك مخبأ لكل أسراره وحكاياه فالحب الصادق ليس مشاعر وأحاسيس فقط بل أخلاق وقيم عظيمة . راق لي فنقلته |
رد: وش تقول للي في بالك
ما ترتضي نفسي مذله وحقران
أردها عن من سعالي بذلي نفسي عزيزه سامية فوق يا فلان وأبعد من نجوم الثريا محلي .. لي في زهور الحب واحه وبستان أرويه أنا بودي ووردي وفلي .. يا مرتضي بالهون دورلك أقران بتكون لك بدرٍ وشمسٍ وظلي تمشي حسب رايك على كيف ما كان وتبادلك زيف الغلاا والتسلي .. ولا أنا عندي قناعه وإيمان أمشي بعقلي والعواطف تولي الله خلقني وهامتي فوق الأمزان وآخذ من الدنيا تجارب وأخلي وأصبر على مر الليالي والأحزام وأرضى بما قدر من الله وحصلي .. واللي أشوفه مرخصٍ الود منان ما أبتلي به وأمسحه من سجلي |
رد: وش تقول للي في بالك
اقوووووووول
اقوووول لاتحش فيني يالحآإآإآمض |
رد: وش تقول للي في بالك
أسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره
ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه ولن تطيب الجنة إلا برؤيته أن يديم ثباتكم ويقوي إيمانكم وصحتكم ويرفع قدركم ويشرح صدوركم ويسهل خطاكم الى دروب الجنة ويمتعكم بالصحه والعافيه |
رد: وش تقول للي في بالك
ح ـالي مع وصلك مثل قآبض المي..! لآ صار في وسطه ملآ اليد منه.. / ولا شالهآ لقى انه ماهو قابضن شي ..!! ما غ ــير دمع في كفوفـه يكـنـه..! |
رد: وش تقول للي في بالك
اقول له ربي يسمك ويحرسك من شيطان
والثقه بغير الله محرومه سلامي |
رد: وش تقول للي في بالك
شربت حبك مع بااااااااقي انفااااااسي ****************************** * وسرى بشراييني من احساسك ************* فكري تعلق في عذب همساتك ********* وشوقك ياخذني لروعة احلامك ********** تكفى تذكرني لو حتى بغفواتك ********** وأتصل فيني ترى رقمي بجوالك *************** أبي اسمع صوتك وكل نبراتك *********** واحس اني جنبك بين اغراضك |
رد: وش تقول للي في بالك
بعثر بين اوراقك.. ستجدني ورقتك التي لاتندثر !! |
رد: وش تقول للي في بالك
ابيك تفهمني
|
رد: وش تقول للي في بالك
اقول للى في بالي الله يوصلك بالسلامه
ويحفضك الله من كل مكروه |
رد: وش تقول للي في بالك
لاتنغر قد كدا ترا بيجيلك يوووووووووووم !! |
رد: وش تقول للي في بالك
اقول للي باالي
عصفور باليد ولا عشر على الشجره |
رد: وش تقول للي في بالك
اشتقـــــــت لهم
|
رد: وش تقول للي في بالك
اقول للى في بالى الله يسامحك
|
رد: وش تقول للي في بالك
تحـدوه البــشـر
تحدوه البشر كلهم وصاروا .. ضده بالهوى والله صاروا ولا هموا حبيبي حبيبي ومهما صاروا الناس ضده .. تحداهم وحط ايدي بيده ولا هموا حبيبي أبيك وما أبيهم .. ولا غيره سكن قلبي وعيني حبيبي عود ليه وجودك عندي بالدنيا يا غالي .. ورسمك ساكن بقلبي وخيالي ولا غيرك حبيبي ترى مهما بعادك عني طول .. ابصبر لجلك أنت واتحمل وترجع لي حبيبي |
رد: وش تقول للي في بالك
احس العمر من غيرك سراب
وشوق القلب لك ماينطفي الا بلقاك . |
رد: وش تقول للي في بالك
صدفة والقاء صدفة عينى تلتقى بعينك قلبى يسألك وينك صدفة وياحلوها عينى تلتقى بعينك قلبى يسألك وينك اااه ياخوفى وحنينك واااه ماجمل سنينك واااه ياخوفى وحنينك واااه ماجمل سنينك ضاعت كانها ترفة صدفة ياحلوهاااا صدفة http://www.bayt4.com/vb/images/smilies/bayt4.com.gifhttp://www.bayt4.com/vb/images/smilies/bayt4.com.gifhttp://www.bayt4.com/vb/images/smilies/bayt4.com.gif صدفة وكانى مع ذاك الوصل موعد كان الشتا من زود الوله مايشتهى يابغا... والمطر ويا البديع ... وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة اااه ياخوفى وحنينك واااه ماجمل سنينك واااه ياخوفى وحنينك واااه ماجمل سنينك ضاعت كانها ترفة صدفة ياحلوها صدفة صدفة ياحلوها صدفة http://www.bayt4.com/vb/images/smilies/bayt4.com.gifhttp://www.bayt4.com/vb/images/smilies/bayt4.com.gifhttp://www.bayt4.com/vb/images/smilies/bayt4.com.gif اغرف من احساسى دفى تلقى باعماقى وفا ماينطفى لو جارت الدنيا شتا واااااااااااه ياعمرى حسافة واااااااااااااه يابعد المسافة وانا انتظر فى زاوية غرفة مات الامل فى موعده شرفة وااااااااااااه ياخوفى وحنيننك وااااااااه ماجمل سنينك وااااااااااااه ياخوفى وحنيننك وااااااااه ماجمل سنينك |
رد: وش تقول للي في بالك
حرااام عليك بغيت تقطع قلبهم !! |
رد: وش تقول للي في بالك
ريحتني الله يريحك ! |
| All times are GMT +3. The time now is 01:30 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM