منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   وش تقول للي في بالك (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=20720)

الجابري السعودي 10-09-2010 04:47 PM

وش تقول للي في بالك
 
وش تقول للي في بالك


صباحكم هنا ومساكم اطيب ^^

اليوم جايب لكم لعبة

اللعبة عباره عن وش تقول للي في بالك

يلا انا ابداء

اقول اللي في بالي

أحبك موووووووووووت وماراح انساك

الجابري السعودي 10-09-2010 04:51 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اقول للي في بااالي
عسى الشقاا من بينناااا .....بالنصييييفه

الجابري السعودي 10-09-2010 04:53 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
وش تقول للي في بالك

يهناك عيد الفطر من عقب صومك
يا خير وأغلى من أهنيه بالعيد

الجابري السعودي 10-09-2010 04:55 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
كل عام / وأنت الخير في ، كل الأيام ..
وكل يوم / فيك العام دوم ، إيتبـارك !!
وكل ثانيه / أنا ، وحبّك ، والأحلام ..
تلعبّنا ( أشواقنا ) ، بـ / إنتظارك !!نبي نقول :- بـ جيّتك ( كل الأعوام ) ..
فيك إتبارك ، وأنت .. [ عيدك مبارك

الجابري السعودي 10-09-2010 04:57 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
!.... حزينة ....!

" لحظة المغرب "


تموت الشمس مجبورة
!..... تكابر .....!
ودها ترجع

وتعطي الناس من نوره.

الجابري السعودي 10-09-2010 05:01 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
صباح اللي هجر داره يخايل كـل مـن لاحـي
تذكَر عيده الماضي .. و قض الجـرح مرقـاده
هقيت وخابت الهقوة على من بالجفـا راحـي
بقى لي للأسف منهم طـواري الهـم مرتـاده

الجابري السعودي 10-09-2010 06:54 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
أقوال في بالي

مساك الله بالخير ياطويل العمر


خخخخخخخخخخخ

طعن الوفي 10-09-2010 09:20 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
الله يعطيك العافيه اخووويه الجابري


وتسلم ع اللعبه الحلوووه


اقووول للي فبالي


الله يسامحك

الجابري السعودي 10-09-2010 09:23 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 

الله يسمح الجميع
أنا مثل النهر .. أبقى نهر ]| ..
من تحوسه .. ترجع تشوفه .. صفااااا ..



فيني والله إحساس .. لامنه ظهر ]| ..
يشعل ضلوعك .. إذا قلبك .. طفاااا

طعن الوفي 10-09-2010 09:50 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
::

عليك الله و أمانه مايمرّك جرح .. يـ المحبوب
إلين تمرّ .. " زفرات الممات "
.......................
بـ قلب .. محبوبك ..!


وإذا ماتت على حدّ الغياب السرمدي | قلوب ؟
ترى ماكلّ . . غيبة ناس، تشبه عندي غروبك ..!


مادام أن الزمن ~ مايل،
و مَشي الناس بـ [ المقلوب ]

أنا حتى المشي مقلوب ياخذ خطوتي - صوبك ..!

الجابري السعودي 10-09-2010 09:56 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
يا ليتني لا من بغيتك لقيتك ..




ماكان هذا ياهوى البال .. | حالي





آشتاق لك ..





.... وآصل بشوقي لبيتك !





وأرجع بدونك ،





يا حبيبي لحالي !





تايه .......... / ولا لي غير ليتك يا ليتك !





تحسّ باللي في غيابك جرالي ؟!

طعن الوفي 10-09-2010 10:05 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اقووول للي فباااالي


خوز من جدامي لاني يوعانه هههههههه

ألحربي 10-09-2010 10:12 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اقول للى في بالي وسع صدرك وخل الامور ايزي

الجابري السعودي 10-09-2010 10:12 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
والله مشكله اجوع

أقوالفي بالي
لك وحشة:ما هي مثل باقي الناس
لو أفقدك ساعة تذكرتك سنين ..
أحس في حبك و لا غيرك احساس
أنت الوحيد اللي ملى ناظر العين ..

ألحربي 12-09-2010 01:24 AM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اقول للي في بالي لا تحلف اليمين على صديق او طريق

الجابري السعودي 12-09-2010 02:33 AM

رد: وش تقول للي في بالك
 
. . . مَآ أبيَك تسَتغربَ إنً صـآرَ الحزَن
( هـآديَ )
. . . البُـعدَ وآحدَ ولوَ تكثرَ , | تفًآصيلـه !

حبيبة بنتي 12-09-2010 02:51 AM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اقـــــــــــول للي في بالي ليت زمان يرجع وترجع لي مابي اللي واقف قدامي جسد بدون روح ابي قلبك ابي حبك ابي حنانك وعهدك ووعدك

الجابري السعودي 12-09-2010 03:12 AM

رد: وش تقول للي في بالك
 
والله مدري ليه ضايق ومخنوق ؟
وأحس به نبرة بكا... في كلامي

ياعين كانه دمع هلّيه ولـ فـوق
ماودي أشعر بـ إنكساري أمامي

ابو رامي 12-09-2010 12:43 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اقول للي في بالي
[frame="1 80"]
عيدسعيدوكل عام وانت بالف خير
وربي يجعل ايامك كلها اعياد
[/frame]

طعن الوفي 12-09-2010 01:49 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
شوفي شموخي ترا غالي معي ذاتي
قلبي شموخه يساوي الف من ذاته
ان كان تقصر خطاه بعيد خطواتي
يلعب عليك وطموحه بس غاياته

قلبك يعيشون فيه اثنين هي هاتي
ترضين قلبي يسوي مثلك سواته
عندي تقولين وحدك كل رغبات
وعنده تقولين مانبغي علاقاته

صحيح كنتي لقلبي بداياتي
صحيح كنتي لقلبي كل حاجاته
دايم اداري المحبه كل حالاتي
شخص هويته نديم في مداراته

كلامي وصلك شوفي كيف وقفاتي
قلبي بفضيه من حبك مساحاته
عادي طبيعي مزاجي مو لماحاتي
من خان بعده وعجل في نهايته

ألحربي 12-09-2010 02:08 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اقول للي في بالي

منت فاهم ...{..
..يااغلى من مر بعيوني ..
عاشقك سلّم امره للغرام ..


شفت فيك العمر ..{.. يالقلب الحنون
من عرفتك ..
..{..وآنا عايش في هيام


انسى هالعالم ولو هم..{.. يزعلون
ماعطيت اليوم غيرت إهتمام
عجزت عيوني على غيرك تمون
ماعرفت انطق لغيرك بالسلام ..


لك انا خطوه .. وأوصل للجنون
بك ترى العاقل على عقله يلام

خالد ابوناصر 12-09-2010 02:31 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
لحظات الحب
هي اللحظات التي تخلد في أذهاننا وتحمل كل معاني
السعادة
فلا تندم على لحظة حب
عشتها حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك
فإذا كانت الزهرة قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى
منها غير
الاشواك
، فلا تنسى انها منحتك يوماً عطراً جميلاً أسعدك
لا تكسرأبداً كل الجسور مع من تحب ، فربما شاءت الاقدار
لكما يوماً لقاءاً آخر يعيد ما مضى ويوصل
ما أنقطع فإذا كان العمر الجميل قد رحل ،فمن يدري
فربما ينتظرك عمر أجمل
وإذا قررت أن تترك حبيباً أو صديقاً فلا تترك له جرحاً
فمن أعطانا قلباً لا يستحق منا أن نغرس فيه
سهماً أو نترك له لحظة تشقيه
ما أجمل أن تبقى في روحكما دائماً لحظات الزمن الجميل
فإن فرقت بينكما الايام فلا تتذكر لمن تحب
غير كل أحساس صادق ولا تتحدث عنه إلا بكل ما هو
رائع
فقد أعطاك قلباً وأعطيته عمراً
وإذا جلست يوماً وحيداً فحاول أن تجمع حولك ظلال الايام الجميلة
التي عشتها مع من تحب
وأترك بعيداً كل مشاعر الألم والوحشة التي
فرقت بينكما فلأفضل أن يحاول المرء أن يقف بذاكرته عند
أجمل لحظة لقاء عاشها لأنها أروع بكثير من لحظة وداع وإفتراق فــــحــــاول
أن تجمع دفاتر وأوراق كل الكلمات اللطيفة
التي قلتها لمن تحب وكل الكلمات التي سمعتها منه
وأجعل في ألبوم أيامك مجموعة من الصور الجميلة
لذلك الانسان الذي سكن قلبك يوماً ملامحه بريق
عيونه الحزينة ، ابتسامته في لحظة صفاء
وحشته في لحظة ضيق والأمل الذي كبر بينكما يوماً
وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات
وإذا سألوك يوماً عن أنسان أحببته
فلا تحاول تشويه الصوره الحلوه لهذا الانسان الذي أرتبطت به
فإجعل من قلبك مخبأ لكل أسراره وحكاياه
فالحب الصادق ليس مشاعر وأحاسيس فقط
بل أخلاق وقيم عظيمة .
راق لي فنقلته

طعن الوفي 12-09-2010 02:35 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
ما ترتضي نفسي مذله وحقران
أردها عن من سعالي بذلي
نفسي عزيزه سامية فوق يا فلان
وأبعد من نجوم الثريا محلي ..
لي في زهور الحب واحه وبستان
أرويه أنا بودي ووردي وفلي ..
يا مرتضي بالهون دورلك أقران
بتكون لك بدرٍ وشمسٍ وظلي
تمشي حسب رايك على كيف ما كان
وتبادلك زيف الغلاا والتسلي ..
ولا أنا عندي قناعه وإيمان
أمشي بعقلي والعواطف تولي

الله خلقني وهامتي فوق الأمزان
وآخذ من الدنيا تجارب وأخلي
وأصبر على مر الليالي والأحزام
وأرضى بما قدر من الله وحصلي ..
واللي أشوفه مرخصٍ الود منان
ما أبتلي به وأمسحه من سجلي


ألحربي 12-09-2010 02:36 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اقوووووووول


اقوووول لاتحش فيني يالحآإآإآمض

خالد ابوناصر 12-09-2010 03:59 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
أسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره
ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه
ولن تطيب الجنة إلا برؤيته
أن يديم ثباتكم ويقوي إيمانكم وصحتكم
ويرفع قدركم ويشرح صدوركم
ويسهل خطاكم الى دروب الجنة

ويمتعكم بالصحه والعافيه

الجابري السعودي 12-09-2010 04:58 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
ح ـالي مع وصلك مثل قآبض المي..!
لآ صار في وسطه ملآ اليد منه..
/
ولا شالهآ لقى انه ماهو قابضن شي ..!!
ما غ ــير دمع في كفوفـه يكـنـه..!

الصقر اليافعي 12-09-2010 05:34 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اقول له ربي يسمك ويحرسك من شيطان

والثقه بغير الله محرومه سلامي

الجابري السعودي 12-09-2010 06:02 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
شربت حبك مع بااااااااقي انفااااااسي

****************************** *

وسرى بشراييني من احساسك

*************
فكري تعلق في عذب همساتك

*********

وشوقك ياخذني لروعة احلامك

**********

تكفى تذكرني لو حتى بغفواتك

**********

وأتصل فيني ترى رقمي بجوالك

***************

أبي اسمع صوتك وكل نبراتك

***********

واحس اني جنبك بين اغراضك

صنعانيه مغتربه 13-09-2010 08:26 AM

رد: وش تقول للي في بالك
 

بعثر بين اوراقك..

ستجدني ورقتك التي لاتندثر !!

algokar707 13-09-2010 10:45 AM

رد: وش تقول للي في بالك
 
ابيك تفهمني

ألحربي 13-09-2010 12:00 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اقول للى في بالي الله يوصلك بالسلامه
ويحفضك الله من كل مكروه

صنعانيه مغتربه 13-09-2010 12:22 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 

لاتنغر قد كدا ترا بيجيلك يوووووووووووم !!

algokar707 13-09-2010 12:51 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اقول للي باالي


عصفور باليد ولا عشر على الشجره

طعن الوفي 13-09-2010 01:06 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اشتقـــــــت لهم

ألحربي 13-09-2010 01:12 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اقول للى في بالى الله يسامحك

طعن الوفي 13-09-2010 01:30 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
تحـدوه البــشـر

تحدوه البشر كلهم وصاروا .. ضده بالهوى والله صاروا

ولا هموا حبيبي

حبيبي ومهما صاروا الناس ضده .. تحداهم وحط ايدي بيده

ولا هموا حبيبي

أبيك وما أبيهم .. ولا غيره سكن قلبي وعيني

حبيبي عود ليه

وجودك عندي بالدنيا يا غالي .. ورسمك ساكن بقلبي وخيالي

ولا غيرك حبيبي

ترى مهما بعادك عني طول .. ابصبر لجلك أنت واتحمل

وترجع لي حبيبي

خالد ابوناصر 13-09-2010 01:52 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
احس العمر من غيرك سراب
وشوق القلب لك ماينطفي الا بلقاك .

طعن الوفي 13-09-2010 02:32 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
صدفة والقاء صدفة

عينى تلتقى بعينك

قلبى يسألك وينك

صدفة وياحلوها

عينى تلتقى بعينك

قلبى يسألك وينك

اااه ياخوفى وحنينك

واااه ماجمل سنينك

واااه ياخوفى وحنينك

واااه ماجمل سنينك

ضاعت كانها ترفة

صدفة ياحلوهاااا صدفة

http://www.bayt4.com/vb/images/smilies/bayt4.com.gifhttp://www.bayt4.com/vb/images/smilies/bayt4.com.gifhttp://www.bayt4.com/vb/images/smilies/bayt4.com.gif


صدفة وكانى مع ذاك الوصل

موعد كان الشتا من زود الوله

مايشتهى يابغا...

والمطر ويا البديع ...

وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة


اااه ياخوفى وحنينك

واااه ماجمل سنينك

واااه ياخوفى وحنينك

واااه ماجمل سنينك

ضاعت كانها ترفة

صدفة ياحلوها صدفة


صدفة ياحلوها صدفة

http://www.bayt4.com/vb/images/smilies/bayt4.com.gifhttp://www.bayt4.com/vb/images/smilies/bayt4.com.gifhttp://www.bayt4.com/vb/images/smilies/bayt4.com.gif

اغرف من احساسى دفى

تلقى باعماقى وفا

ماينطفى لو جارت الدنيا شتا

واااااااااااه ياعمرى حسافة

واااااااااااااه يابعد المسافة

وانا انتظر فى زاوية غرفة

مات الامل فى موعده شرفة

وااااااااااااه ياخوفى وحنيننك

وااااااااه ماجمل سنينك


وااااااااااااه ياخوفى وحنيننك


وااااااااه ماجمل سنينك

صنعانيه مغتربه 13-09-2010 06:41 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 

حرااام عليك بغيت تقطع قلبهم !!

صنعانيه مغتربه 14-09-2010 04:03 AM

رد: وش تقول للي في بالك
 

ريحتني الله يريحك !


All times are GMT +3. The time now is 01:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM