![]() |
هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
[align=center]هذا واحد يكتب من قلبه و انواع التحطيم في الرد
> > لقد جفت اقلامي ( عادي نشتري لك واحد جديد ) > وتكسرت مجاديفي ( حاول تسبح او خليك في القارب لين مايجيك احد يساعدك) > > سابقى هنا حتى مغيب الشمس ( اقول قول بسم الله وروح البيت بخير ) > > لن ادعى الاحزان تأخذني (وش تبغى فيك علشان تأخذك مالت عليك) > > لقد ابحرت وعبرت المحيطات بدون قارب( بلاش كذب.. لا عاد قول انك عبرتها سباحة وعلى ظهرك ) > > لقد جمعت آهات الحزن وحنين الالم(وش رايك لو تجمع طوابع البريد احسن لك) > > هكذا الدنيا تدور وتدور( نعرف ان الدنيا تدور من غيرك ماجبت حاجة جديده ) > > فذاك المكان كنت اجلس واتامل اوراق الخريف( الناس غدو ناس وانت قاعد تتأمل) > > نظرت لها وهي تسقط وتتناثر( مافكرت تجمعها مثل ماجمعت آهات الحزن وحنين الالم) > > اني اسمع تكسرات عظامي( اكيد ماتشرب حليب ذبحك الديو والبيبسي ) > > ان عظامي تتكسر ووتهشم ( اكيد عندك نقص في الكالسيوم ) > > انظر هناك خلف الافق( نظرنا وش فيه ) > > هناك حيث الامل وحيث الحياة(لوحدهم ولا احد معاهم ) هههههههههههههههههه > > انظر الى تلك الفراشة اليافعة النحيلة الهزيلة وهي تطير( فكرتها تسبح) > > سوف اعلن للعالم(اعلن بس تكفى لا تصيح الله يخليك ) > > سوف اعلن للعالم ان الابداع قد مات(( مات!!! )) > > سوف اعلن ان هناك من يقتل الابداع( اذا انت الابداع فقتلك حلال ) > > سوف اقف امام كل الاعداء(الله يقويك انت اوقف وحنا معاك ) > > سوف اوقف زحف الاقلام التي تحارب قلمي( تكفى ياروبن هوود ) > > > من قال ان الابداع مات ((أنت قلت قبل شوي ولا غيرت رائيك )) > > سوف اريهم من انا (( والله مانت سهل )) > > انا القلم الذي اكتب بلى خوف( ياشيخ وش هذة القووة )) > > انا القلم الحر((ليش كنت مسجون )) > > سوف اكتب في كل مكان((الله يخليك الا الجدارن لا تكتب عليها )) > > > اما زالت اقلامي جافة((ترى ازعجتنا انت وقلمك خذ لك قلم رصاص وريحنا )) > > هل مازلت تايه في معمة الايام((الي يسأل مايضيع )) > > > سوف احقق كل اهدافي((بس انتبه لا تطلع تسلل )) > > ماقد بنيته بالامس لان اهدمية اليوم((البلدية الي راح تهدمة ..في احد يبيني استراحة وسط احياء سكنية )) > > انا كنت ولا زلت وسوف ابقى((هذا درس في القواعد )) > > وسوف تبقى ابداعاتي تدوم وتدوم وتدوم((قاعد تسوي دعاية لصابون فيري )) > > نحن لا نفهم ((تكلم عن نفسك يابو الشباب لاتعمم )) > > > الى متى ونحن هكذا((الين يفرجها الله )) > > يالي تكتب بين الاقواس اهجد((طيب ابشر بس كمل ..كمل )) > > كل المواضيع التي لاتحمل معنى فهي ليست ابداع((متأكد!!! )) > > نعم متأكد بس من قا ل لك هذا((انت من اول تتكلم والان تقول من قال لك هذا)) > > من قال ان الكلام الذي بلى معنى ليس ابداع((يوووه والله انت الي قلت)) > > كنت امزح(( بالله .... مالت عليك)) > > دعنا نكمل > > كل الايام متشابهه ولكن تختلف في الاسماء((كلام صحيح)) > > كذلك السنين متشابه((بس السنين مالها اسماء يعني قلنا كلامك صحيح وصدقت نفسك)) > > كذلك الوجوه متشابه((يمكن في الصين تتشابه بس هنا تختلف)) > > كذلك الامكان متشابه((ترى كثرت من كلمة متشابه حاول تغير الموضوع)) > > لو كنت اقف بجانب هذا الزمان الصعيب لكنت شبيه له من كثر احزاني((خليك ولا تتحرك بخذلك مع الزمان صورة تشييييز )) > > يالي بين الاقواس اهجد وخلينا نوصل المعنى للاخوة الاعضاء بدون تريقة.اوكي((اوكي)) > > عندما تاتي بكل الحب وتقدمه للاخرين ثم تنصدم((اكيد كنت مسرع وقاطع اشارة )) > > وقتها تعرف ان الحب بين الناس قد ضاع((تبغى احد يدور معاك)) > > هل هذا الزمان هو زمان الحب(( لا حول ولا قوة الا بالله )) > > هل هناك شي اسمه حب((يابو الشباب انت وش تبغى)) > > لقد تشربت عروقي من اليأس والاحزان > > وبدات مدامعي تنهمر مثل الامطار((اللهم حوالينا ولا علينا)) > > بعد هذا الجهد والعناء سوف اقف على قدم وساق((مطول وانت واقف)) > > سوف اقف وابتسم في وجه الايام الحزينة((ماصارت حزينة الا منك)) > > واقول لها ((بتقول لها بشويش ولا بتصرخ)) > > لا بشويش > > سوف اقول لهذة الايام الحزينة ارحلي((طيب حجزت لها اوكي ولا تبي تخليها انتظر هههههههههههههههههههههههه ههههههه تحياتي [/align] |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
[align=center]مجرد أن نكتب ونخرج مافي داخلنـــا من بوح وآلم ..
نشعر بالفخر والاعتزاز .. ليس المهم أن نكتب ونجد من يقراء ولكن المهم ان نكتب ونخرج شيءً يقراء .. يسلمووووووواخي طعن الوفي الله لايحرمنا منك تدهشينا بمواضيعك الجميله[/align] |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
اخوي ابوسلطان ردودك كلها رزينه ما شا الله عليك
الله لا يحرمني من تواصلك الداءم في صفحاتي المتواضعه تسلم ع المروووور والرد اللبق والحلوووو |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
هههههههههههههه الله يرج ابليسك طعن والله ضحكت من قلبي ههههههههههههههههههههههه
عبارات مضحكه جدا والله هذا التحطيم ولا بلااااش سلمتي اختي طعن علا الموضوع الجميل نتمنئ المزيد من مواضيعك المبدعه تقبلي مروري في صفحتك الجميله اخوكي سعيد العيسائي |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
شكلنا عن بطل نكتب ههههههههههههههههههههه مشكورة طعن
|
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
بصراحة كذا تخوفينا نكتب ياطعن عموما إبداعك جميل وعباراتك عجيبة وقوية لكن أرجوا أن تعيدي النظر في قولك (فقتلك حلال)
وتقبلي مني جزيل الشكر ابو السفر <font color="red"> ( تم حذف البريد ل...نتدى ) </font> <font color="red"> ( تم حذف البريد ل...نتدى ) </font> |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
[align=center]يعطيك العافيه
أختي طعونه بجد شئ في قمه التحطيم [/align] موضوعك كثير حلو يمكن نساني بعض من أحزاني تقبلي مروري المتواضع على صفحاتك.. أختك قموره |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
الله يعين هالشخص على التحطيم بس بصراحه كان في قمه الروعه لين جمعت ما كتبه بس يمكن ربعه ناوين له شررررر هههههههههههههههههههه تحياتي لك اختي طعن على هذا النقل الجميل |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
اقتباس:
تسلم ع المروور والرد الاحلى الله يديم الضحكه ان شا الله تواجدك في صفحاتي يشرفني ويسعدني |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
اقتباس:
هههههههههههههههههه افااا عليك اخويه اكتب وانا ما بقصر الله يدديم الضحك ان شا الله مرووورك يسعدني والله الله لا يحرمني من تواصلك |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
اقتباس:
افااا عليك اخووويه اولا شرفتني بمرووورك الحلوووو وبمرووورك الترفيهي بشكل عام ثانيااا اكتب وابدعنااا وما عليك محد يقدر يكتب شي هذا النقل بس للترفيه والتسليه والضحك ^___^ ثالثاا الله لا يحرمني تواصلك الدائم |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
اقتباس:
الله يعافيج الغاليه هههههههههههههههه الله يبعد عنج الحزن والهم ويخليج بفرح ووناسه بس انتي رددي (( حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )) 7 مرات الله لا يحرمني تواصلج الدائم الغاليه |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
اقتباس:
ههههههههههههههههههههه تسلم فارس ع المرووور اللي اسعدني وشرفني ههههههههههههههههههههههه الله لا يحرمني تواصلك الدائم ان شا الله |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
تسلمين حبيبتي على المرووور اللي اسعدني
ان شا الله دوووم تضحكين |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
تحطمت انا من طوووووووووووووووووووووووول الموضوع
والحقيقة انه صعب تلقين احد يسمع مافي خواطرنا وقلوبنا وانتي حطيتي الاصعب واحد دمه بارد مقابل احساس دافي الله لا نشوف ناس كذا بحياتنا ومستقبلنا |
رد: هذا واحد يكتب من قلبه وانواع التحطيم في الردود خخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههه
السموحه فديتج ع الاطاله ادري انه طووويل تسلمين الغاااليه على المرووور اللي اسعدني لا عدمناج واتمنى تواصلج الدائم |
| All times are GMT +3. The time now is 06:51 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM