![]() |
إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لعبة إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟ ما أدري إذا حد قد طرحها من قبل اتمنى تفاعلكم ومشاركتكم معي مثلاً طبيب = يجي على بالي المستشفى أنا ببدأ إيش يجي على بالك إذا سمعت كلمة / عادل العيسائي؟؟[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه يجي على بالي حرب عالميه ثالثه على البنات هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه[/align] [align=center]ايش يجي على بالك اذا سمعت كلمه/ ورده يافع؟[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]تجي في بالي معادلة الرقة والطيبة + القوة والمجازفه = وردة يافع هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههشو يجي في بالك لو سمعت كلمة استسلام[/align]
|
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اقتباس:
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ايش من قوه وايش من خرابيط يجي في بالي ان اختي وردة يافع باتعلن استسلامها هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ايش يجي في بالك اذا سمعت كلمه/زعيم ملاحظه/ مش زعيمة هههههههههههههههههههههههههههههه ههه[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اقتباس:
هههههههههههههه أكيد بيخطر ببالي ان الحرب في قد تؤدي الى انسحاب أحد الفريقين من الحرب العالمي الثالثه ضد البنات المسكينات وأُهنك أخي عادل مقدماً بالفوز على الأخت وردة يافع لأنها وحيده ماعندها دفاع ولا هجوم أخي عادل انا أكره الحرب بس إذا تحتاج مساعده من تقديم المؤن والذخيره فنحن جاهزون......... وعلى الله وبالله التوفيق ويش يخطر ببالك لو تسمع كلمة لبيك يا عادل |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
يجي في بالي زعيم القرود ههههههههههههههههههههه مو انت طرزان ههههههههههههههههههههههههههههه
شو يجي في بالك اذا سمعت كلمة زنوبه؟ |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههه هذه الضحكه خاااااصه للأخ عادل طرزااان هههههههههه كلمة زنوبه هذه كلمه ناعمه ويحتاج لها شرح وتفصيل وتوضيح . ولكن باللغه العربيه تعني أسم أمرأه دلوعه بعض الشي ويش يخطر ببالك إذا سمعت كلمة صــــا عقه |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]يجي ببالي ان في مطر ههههههههههههههههههه
ايش يجي ببالك اذا سمعت صوت مدافع تقرح ؟؟ هههههههههههههههه[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
يجى فى بالى عادل العيسائى وزين اليزيدى
هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ايش يجى فى بالك لو سمعت صرخه زين اليزيدى؟؟؟؟ |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اقتباس:
|
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اقتباس:
يجي في بالي اعلان الحرب العالميه الثالثة على البنات وهذا اول صاروخ ينطلق من معسكر الشباب باتجاه معسكر البنات[/align] [img]http://www10.0zz0.com/thumbs/2009/10.../823014073.jpg[/img] [align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه والجاي اقوى[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اقتباس:
|
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اقتباس:
يكفيني الاسم الاول زعيييييييييييييييم هههههههههههههههههههههههههه شو يجي في بالك اذا انا قلت الحرب ضد البنات بدأت[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
لا تخاف انت زعيم وقدها وقدود ماعليك من ورده وشلتها هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
|
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]
اقتباس:
ايش يجي في بالك لو سمعت عسوووله يافع ووردة يافع يطلبون الواسطه عشان توقيف الحرب ضدهم ؟؟؟؟[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
يجى فى بالى ان فى خساير كثييييره بين الشباب
ايش يجى فى بالك لو اختفى زين او عادل من المنتدأ فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأه؟؟؟؟ |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]يجي في بالي انا لازم نقوم بالواجب ونتقبل فيهم التعازي هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه شو يجي في بالك لو سمعت ان الصقر اليافعي يتدخل في الحر ب ؟[/align]
|
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]
اقتباس:
كلمة حلم[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههه ايش يجي في بالك لو قلت لكم ان اول صاروخ فجر معسكر تابع للبنات؟[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ه ولا ووردة يافع ويش بتقولين رعينا هتلر اذا وجهت صاروخ ما يوقف الا عند بوجهه وهذي صوره للصاروخ الذي اطلقته يؤكد اصابته لمعسكر البنات [img]http://www6.0zz0.com/2009/10/21/21/307991225.jpg[/img] هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه والصاروخ الثاني انشاء الله واجي بالطريق |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]
اقتباس:
تعلن انباء المنتدى ( z.ay) ان الصاروخ الذي اطلقه جيش الشباب من مقر عادل العيسائي باتجاه جيش البنات قد حطم مقر البنات بما ان الاصابات والوفيات بلا حدود وهذا موجز الانباء ترقبو نشرة الاخبار في ما بعد [/align][align=center]مقدم النشره اخيكم زيـــــن الـــيزيـــدي[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
تعلن قوااااااااااااااات الاحتلال بنه تم انظمام
القائد اميـــــــــــــــــــــــــــ ــــريافــــــــــــــــع الا معسكر الزعيم عادل العيسائي هاه وقد جاب معه ذخيره وصواريخ عابرات القارات وهذا اول صارووخ تم تنزيله من الباخره في الميـــــــــــــــناء على طووووووووووووووول وهذه صووره الصاروخ تم اخذها من القمر الصناعي http://dc05.arabsh.com/i/00649/vjp6nvb8h8jd.bmp |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اي حرب ما حرب باين علا الشباب يتطاولون علا البنات
في غيابي بس انا اجيت واوريكم كيف الحرب استعدو يا بنات جهزو كل الصواريخ والدبابات |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
موجز النشره لهذا اليووووووووووووووووووم
من معسكر الشباب اعلان عن فقدان ثلاث اعضاء من معسكر البنات وذلك عقب هجوم شن عليهن امس باطلاق صاروووخ نووي عابر القارات وقد سبب هذا في فقدان ورده يافع وعسوله يافع واخروات ولجرى هذا الحادث المولم نتقدم بالتعزيه الا اهليهما تغمد الله الفقيدتان بواسع رحمته واسكنهن جنه واسعه وخاليه من معسكر الشباب الا هنا وتنتهي نشرتنا الاخباريه لهذا اليوم اميرياااافع 23/10/2009 من معسكر الزعيم اللو عادل العيسائي ولكم اجمل تحيه |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اقتباس:
وامير يافع ويش من ثلاث رعه من بعد ما اطلق انت الصاروخ ولا بصرك وحدة منهن ولا انا غلطان هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه قولو معاي الله يعينه معاهن اصابات كثير وخسائر لا تعد ولا تحصا[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اقتباس:
ههههههههههه انا كلمتك يا عم عادل صواريخ عابرات القارات ولا حد ينجى منهن ابــــــــــــــــــــد هههههههههه وما عليه يا عم عادل مصيرهن بايرجعين هههههههههههههههههههههههه |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° كولشي العادل العيسائي °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اقتباس:
تسلم اخوي قبيله بالبيضاء وينك ما عاد نشوفك بالمنتدى ولا ابو عطفه مضيق عليك انت وبن عمي هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
احم وين دشيت انا
اي قاعدة ذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عسى ماشر احد يشرف هنا لو لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]
اقتباس:
بس الضاهر انهم انسحبو ماعاد نشوف ولا واحده من جيش البنات [/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]جيش البنات موجود لكن منتظرين الهجوم منكم لانا مانحب نباغتكم
وانتوا متخبين كل واحد في جحره[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
خلونا حبايب مب احسن
اي حرب اي خرابيط بذمتكم انتم قدها تخلونا عنا؟؟؟؟ لا احنا مب قدها ولا راح نتخلى عندكم لا اذا الله اخذا امنتكم ذيك الساعة لا حو ولا قوة المشرف انا هنا اطلب وقف الموضوع والعمل كمشرف من صج وصحيح حشى اي مشرف انت لا بالله انت قائد عسكري وناوي تستولي على المكان |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]ههههههههههههههههههههههههههه
حلوه كل واحد في حجره لاكن مانشوف اي استعداد من جهتكم كل ماجينا نشوف الساحه خاليه من جيشكم والا استسلمو لكم احسن زين اليزيدي مر من هنا مستعجل وما حصل احد بااااااااااي [/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
لا انت قاضي
وانت شنو مطلعك من حجرتك الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حنيت صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يامسكين |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
طيب شنو يجي على بالك لو تسمع كلمة
تم اعدامه؟؟؟؟؟؟ |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]
اقتباس:
ايش يجي ببالك لو سمعت ان زين اليزيدي قصاص الرقاب ؟؟؟[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
بحط رقبتي بين ايدها وبجرب بنفسي
اذا انقل لك الكهرباء مقطوعة؟؟؟؟؟؟ |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]نقول سددو الفاتوره وترجع الكهرباء هههههههههههه
اذا قالو لك صديقك بردان شو تعمل ؟؟؟[/align] |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
اقله يستهال البرد من ضيع دفاه
هههههههههههههههههههههههههههههه ايش يجي ببالك اذا سمعت لتلفون يرن |
رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
[align=center]ارفع السماعه واقول له غلطان بالرقم ههههههههههههههههه
ايش يجي ببالك لو المتصل قال يبقاك انت ؟؟؟[/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 02:11 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM