منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=14088)

وردة يافع 16-10-2009 02:28 AM

إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لعبة إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟

ما أدري إذا حد قد طرحها من قبل

اتمنى تفاعلكم ومشاركتكم معي




مثلاً طبيب = يجي على بالي المستشفى

أنا ببدأ
إيش يجي على بالك إذا سمعت كلمة / عادل العيسائي؟؟[/align]

عادل العيسائي 16-10-2009 03:24 AM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

يجي على بالي حرب عالميه ثالثه على البنات

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
[/align]

[align=center]ايش يجي على بالك اذا سمعت كلمه/ ورده يافع؟[/align]

وردة يافع 16-10-2009 02:08 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]تجي في بالي معادلة الرقة والطيبة + القوة والمجازفه = وردة يافع هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههشو يجي في بالك لو سمعت كلمة استسلام[/align]

عادل العيسائي 16-10-2009 10:04 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 122728)
[align=center]تجي في بالي معادلة الرقة والطيبة + القوة والمجازفه = وردة يافع هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههشو يجي في بالك لو سمعت كلمة استسلام[/align]


[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ايش من قوه وايش من خرابيط

يجي في بالي ان اختي وردة يافع باتعلن استسلامها

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

ايش يجي في بالك اذا سمعت كلمه/زعيم

ملاحظه/ مش زعيمة

هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
[/align]

المسافر المجهول 17-10-2009 02:24 AM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العيسائي (المشاركة 122749)
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ايش من قوه وايش من خرابيط
يجي في بالي ان اختي وردة يافع باتعلن استسلامها
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ايش يجي في بالك اذا سمعت كلمه/زعيم
ملاحظه/ مش زعيمة
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
[/align]


هههههههههههههه

أكيد بيخطر ببالي ان الحرب في قد تؤدي الى انسحاب أحد الفريقين من الحرب العالمي الثالثه ضد البنات المسكينات

وأُهنك أخي عادل مقدماً بالفوز على الأخت وردة يافع لأنها وحيده ماعندها دفاع ولا هجوم

أخي عادل انا أكره الحرب بس إذا تحتاج مساعده من تقديم المؤن والذخيره فنحن جاهزون.........



وعلى الله وبالله التوفيق


ويش يخطر ببالك لو تسمع كلمة لبيك يا عادل

حلاي دمار 17-10-2009 02:27 AM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
يجي في بالي زعيم القرود ههههههههههههههههههههه مو انت طرزان ههههههههههههههههههههههههههههه

شو يجي في بالك اذا سمعت كلمة زنوبه؟

المسافر المجهول 17-10-2009 04:05 AM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاي دمار (المشاركة 122779)
يجي في بالي زعيم القرود ههههههههههههههههههههه مو انت طرزان ههههههههههههههههههههههههههههه
شو يجي في بالك اذا سمعت كلمة زنوبه؟



ههههههههههههههههههههههه

هذه الضحكه خاااااصه للأخ عادل طرزااان هههههههههه


كلمة زنوبه هذه كلمه ناعمه ويحتاج لها شرح وتفصيل وتوضيح .

ولكن باللغه العربيه تعني أسم أمرأه دلوعه بعض الشي

ويش يخطر ببالك إذا سمعت كلمة
صــــا عقه

زين اليزيدي 17-10-2009 12:22 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]يجي ببالي ان في مطر ههههههههههههههههههه




ايش يجي ببالك اذا سمعت صوت مدافع تقرح ؟؟
هههههههههههههههه
[/align]

عسوووله ياااافع 17-10-2009 09:19 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
يجى فى بالى عادل العيسائى وزين اليزيدى

هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

ايش يجى فى بالك لو سمعت صرخه زين اليزيدى؟؟؟؟

وردة يافع 17-10-2009 10:34 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسوووله ياااافع (المشاركة 122887)
يجى فى بالى عادل العيسائى وزين اليزيدى
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ايش يجى فى بالك لو سمعت صرخه زين اليزيدى؟؟؟؟

[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك اختي عسولة والله يجي في بالي انه عايش في ارق وقلق ويتخيل وردة يافع قادمة بجيشها اخي زين الله يكون في عونك طيب ايش يجي في بالك لو سمعت كلمة / الضربه الاولى [/align]

عادل العيسائي 17-10-2009 10:47 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 122900)
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك اختي عسولة والله يجي في بالي انه عايش في ارق وقلق ويتخيل وردة يافع قادمة بجيشها اخي زين الله يكون في عونك طيب ايش يجي في بالك لو سمعت كلمة / الضربه الاولى [/align]

[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
يجي في بالي اعلان الحرب العالميه الثالثة على البنات
وهذا اول صاروخ ينطلق من معسكر الشباب باتجاه معسكر البنات
[/align]
[img]http://www10.0zz0.com/thumbs/2009/10.../823014073.jpg[/img]
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
والجاي اقوى
[/align]

وردة يافع 17-10-2009 10:54 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العيسائي (المشاركة 122905)
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
يجي في بالي اعلان الحرب العالميه الثالثة على البنات
وهذا اول صاروخ ينطلق من معسكر الشباب باتجاه معسكر البنات
[/align]
[img]http://www10.0zz0.com/thumbs/2009/10.../823014073.jpg[/img]
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
والجاي اقوى
[/align]

[align=center]خبر عاجل : تعلن قواتنا عن التصدي لاول صاروخ تم اطلاقة من العدو ولم ينتج عنه اي اصابات ـ في حين ان قواتنا قد اجتازة حدود العدو بحوالي 100 كم هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ايش يجي في بالك لو سمعت كلمة / دبابات[/align]

عادل العيسائي 17-10-2009 10:57 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاي دمار (المشاركة 122779)
يجي في بالي زعيم القرود ههههههههههههههههههههه مو انت طرزان ههههههههههههههههههههههههههههه
شو يجي في بالك اذا سمعت كلمة زنوبه؟

[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

يكفيني الاسم الاول زعيييييييييييييييم

هههههههههههههههههههههههههه

شو يجي في بالك اذا انا قلت الحرب ضد البنات بدأت
[/align]

حلاي دمار 17-10-2009 11:18 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
لا تخاف انت زعيم وقدها وقدود ماعليك من ورده وشلتها هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

زين اليزيدي 18-10-2009 12:15 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسوووله ياااافع (المشاركة 122887)
يجى فى بالى عادل العيسائى وزين اليزيدى
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ايش يجى فى بالك لو سمعت صرخه زين اليزيدى؟؟؟؟

يجي في بالي ان زين اليزيدي يرفع رايه النصر


ايش يجي في بالك لو سمعت عسوووله يافع ووردة يافع يطلبون الواسطه عشان توقيف الحرب ضدهم ؟؟؟؟
[/align]

عسوووله ياااافع 18-10-2009 02:44 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
يجى فى بالى ان فى خساير كثييييره بين الشباب

ايش يجى فى بالك لو اختفى زين او عادل من المنتدأ

فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأه؟؟؟؟

وردة يافع 18-10-2009 10:50 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]يجي في بالي انا لازم نقوم بالواجب ونتقبل فيهم التعازي هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه شو يجي في بالك لو سمعت ان الصقر اليافعي يتدخل في الحر ب ؟[/align]

المقارب 20-10-2009 03:01 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 123090)
[align=center]يجي في بالي انا لازم نقوم بالواجب ونتقبل فيهم التعازي هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه شو يجي في بالك لو سمعت ان الصقر اليافعي يتدخل في الحر ب ؟[/align]

الانفصال سيناله الجنوب هذه ما فيها مجال
كلمة حلم[/align]

عادل العيسائي 21-10-2009 11:10 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 123090)
[align=center]يجي في بالي انا لازم نقوم بالواجب ونتقبل فيهم التعازي هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه شو يجي في بالك لو سمعت ان الصقر اليافعي يتدخل في الحر ب ؟[/align]

[align=center]يجي في بالي يقرأ الفاتحه على نفسه


هههههههههههههههههههههههههههههه

ايش يجي في بالك لو قلت لكم ان اول صاروخ فجر معسكر تابع للبنات؟
[/align]

عادل العيسائي 22-10-2009 12:16 AM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 122908)
[align=center]خبر عاجل : تعلن قواتنا عن التصدي لاول صاروخ تم اطلاقة من العدو ولم ينتج عنه اي اصابات ـ في حين ان قواتنا قد اجتازة حدود العدو بحوالي 100 كم هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ايش يجي في بالك لو سمعت كلمة / دبابات[/align]


هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ه

ولا ووردة يافع ويش بتقولين رعينا هتلر اذا وجهت صاروخ ما يوقف الا عند بوجهه

وهذي صوره للصاروخ الذي اطلقته يؤكد اصابته لمعسكر البنات

[img]http://www6.0zz0.com/2009/10/21/21/307991225.jpg[/img]


هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه


والصاروخ الثاني انشاء الله واجي بالطريق

زين اليزيدي 22-10-2009 12:58 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العيسائي (المشاركة 123552)
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ه
ولا ووردة يافع ويش بتقولين رعينا هتلر اذا وجهت صاروخ ما يوقف الا عند بوجهه
وهذي صوره للصاروخ الذي اطلقته يؤكد اصابته لمعسكر البنات
[img]http://www6.0zz0.com/2009/10/21/21/307991225.jpg[/img]
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
والصاروخ الثاني انشاء الله واجي بالطريق

خبر عاجل ::
تعلن انباء المنتدى ( z.ay) ان الصاروخ الذي اطلقه جيش الشباب من مقر عادل العيسائي باتجاه جيش البنات قد حطم مقر البنات
بما ان الاصابات والوفيات بلا حدود
وهذا موجز الانباء
ترقبو نشرة الاخبار في ما بعد
[/align][align=center]مقدم النشره
اخيكم زيـــــن الـــيزيـــدي
[/align]

ღهاويــ حنانكـღ 22-10-2009 11:27 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
تعلن قوااااااااااااااات الاحتلال بنه تم انظمام
القائد اميـــــــــــــــــــــــــــ ــــريافــــــــــــــــع
الا معسكر الزعيم عادل العيسائي هاه
وقد جاب معه ذخيره وصواريخ عابرات القارات
وهذا اول صارووخ تم تنزيله من الباخره في
الميـــــــــــــــناء على طووووووووووووووول


وهذه صووره الصاروخ تم اخذها من القمر
الصناعي



http://dc05.arabsh.com/i/00649/vjp6nvb8h8jd.bmp

مجنونة يافع 22-10-2009 11:52 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اي حرب ما حرب باين علا الشباب يتطاولون علا البنات
في غيابي بس انا اجيت واوريكم كيف الحرب
استعدو يا بنات جهزو كل الصواريخ والدبابات

ღهاويــ حنانكـღ 23-10-2009 10:00 AM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
موجز النشره لهذا اليووووووووووووووووووم


من معسكر الشباب


اعلان عن فقدان ثلاث اعضاء من معسكر البنات

وذلك عقب هجوم شن عليهن امس باطلاق

صاروووخ نووي عابر القارات وقد سبب هذا

في فقدان ورده يافع وعسوله يافع واخروات

ولجرى هذا الحادث المولم نتقدم بالتعزيه

الا اهليهما تغمد الله الفقيدتان بواسع رحمته

واسكنهن جنه واسعه وخاليه من معسكر

الشباب الا هنا وتنتهي نشرتنا الاخباريه

لهذا اليوم اميرياااافع 23/10/2009

من معسكر الزعيم اللو عادل العيسائي

ولكم اجمل تحيه

عادل العيسائي 24-10-2009 09:19 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩اميرياااافع۩ (المشاركة 123738)
موجز النشره لهذا اليووووووووووووووووووم
من معسكر الشباب
اعلان عن فقدان ثلاث اعضاء من معسكر البنات
وذلك عقب هجوم شن عليهن امس باطلاق
صاروووخ نووي عابر القارات وقد سبب هذا
في فقدان ورده يافع وعسوله يافع واخروات
ولجرى هذا الحادث المولم نتقدم بالتعزيه
الا اهليهما تغمد الله الفقيدتان بواسع رحمته
واسكنهن جنه واسعه وخاليه من معسكر
الشباب الا هنا وتنتهي نشرتنا الاخباريه
لهذا اليوم اميرياااافع 23/10/2009
من معسكر الزعيم اللو عادل العيسائي
ولكم اجمل تحيه

[align=center]نشكر اخوي دنحي اقصد امير يافع على الموجز الاخباري السريع

وامير يافع ويش من ثلاث رعه من بعد ما اطلق انت الصاروخ ولا بصرك وحدة منهن ولا انا غلطان

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه


قولو معاي الله يعينه معاهن اصابات كثير وخسائر لا تعد ولا تحصا
[/align]

ღهاويــ حنانكـღ 24-10-2009 09:23 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العيسائي (المشاركة 123943)
[align=center]نشكر اخوي دنحي اقصد امير يافع على الموجز الاخباري السريع
وامير يافع ويش من ثلاث رعه من بعد ما اطلق انت الصاروخ ولا بصرك وحدة منهن ولا انا غلطان
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
قولو معاي الله يعينه معاهن اصابات كثير وخسائر لا تعد ولا تحصا
[/align]




ههههههههههه انا كلمتك يا عم عادل صواريخ

عابرات القارات ولا حد ينجى منهن ابــــــــــــــــــــد

هههههههههه وما عليه يا عم عادل مصيرهن بايرجعين

هههههههههههههههههههههههه

قبيلة في البيضا 31-10-2009 05:35 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° كولشي العادل العيسائي °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

عادل العيسائي 31-10-2009 09:40 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبيلة في البيضا (المشاركة 124870)
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° كولشي العادل العيسائي °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

تسلم اخوي قبيله بالبيضاء

وينك ما عاد نشوفك بالمنتدى ولا ابو عطفه مضيق عليك انت وبن عمي


هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

عاصفة 31-10-2009 09:43 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
احم وين دشيت انا

اي قاعدة ذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عسى ماشر احد يشرف هنا لو لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زين اليزيدي 01-11-2009 11:54 AM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة (المشاركة 124897)
احم وين دشيت انا
اي قاعدة ذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عسى ماشر احد يشرف هنا لو لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موجودين بس منتظرين جيش العدو
بس الضاهر انهم انسحبو ماعاد نشوف ولا واحده من جيش البنات
[/align]

وردة يافع 01-11-2009 10:55 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]جيش البنات موجود لكن منتظرين الهجوم منكم لانا مانحب نباغتكم

وانتوا متخبين كل واحد في جحره[/align]

عاصفة 04-11-2009 12:44 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
خلونا حبايب مب احسن

اي حرب اي خرابيط بذمتكم انتم قدها تخلونا عنا؟؟؟؟
لا احنا مب قدها ولا راح نتخلى عندكم لا اذا الله اخذا امنتكم ذيك الساعة لا حو ولا قوة

المشرف انا هنا اطلب وقف الموضوع والعمل كمشرف من صج وصحيح
حشى اي مشرف انت لا بالله انت قائد عسكري وناوي تستولي على المكان

زين اليزيدي 04-11-2009 12:44 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]ههههههههههههههههههههههههههه
حلوه كل واحد في حجره
لاكن مانشوف اي استعداد من جهتكم كل ماجينا نشوف الساحه خاليه من جيشكم
والا استسلمو لكم احسن
زين اليزيدي مر من هنا مستعجل وما حصل احد بااااااااااي
[/align]

عاصفة 04-11-2009 12:46 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
لا انت قاضي


وانت شنو مطلعك من حجرتك الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنيت صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يامسكين

عاصفة 04-11-2009 12:48 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
طيب شنو يجي على بالك لو تسمع كلمة
تم اعدامه؟؟؟؟؟؟

زين اليزيدي 04-11-2009 01:28 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة (المشاركة 125307)
طيب شنو يجي على بالك لو تسمع كلمة
تم اعدامه؟؟؟؟؟؟

يجي ببالي اول اعدام عاصفه قبلي وبعدين يصير خير هههههههههههههههههه



ايش يجي ببالك لو سمعت ان زين اليزيدي قصاص الرقاب ؟؟؟
[/align]

عاصفة 04-11-2009 01:31 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
بحط رقبتي بين ايدها وبجرب بنفسي



اذا انقل لك الكهرباء مقطوعة؟؟؟؟؟؟

زين اليزيدي 04-11-2009 01:51 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]نقول سددو الفاتوره وترجع الكهرباء هههههههههههه




اذا قالو لك صديقك بردان شو تعمل ؟؟؟
[/align]

عادل العيسائي 04-11-2009 04:30 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
اقله يستهال البرد من ضيع دفاه

هههههههههههههههههههههههههههههه

ايش يجي ببالك اذا سمعت لتلفون يرن

زين اليزيدي 04-11-2009 06:24 PM

رد: إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟
 
[align=center]ارفع السماعه واقول له غلطان بالرقم ههههههههههههههههه




ايش يجي ببالك لو المتصل قال يبقاك انت ؟؟؟
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 02:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM