![]() |
لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]مررررررررررحبا اعضااء عضواااات
لعبه مبينه من العنوااان انا مثلا بقول لو خيروك بين التفاح و الموز شو تختار؟؟ اللي بعدي يرد مثلا يقول الموز والسبب ويحط سؤال مشابه للصيغه اللي قبلها فهمتووو اكيد يله بسم الله نبدا لو خيروك بين تكون مشرف او عضو شو تختار ؟؟ نرجو التفاعل مع اللعبه تحياتي لكم اخيكم زين اليزيدي[/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
مشرف طبعا
السبب عشان احظرك من دخول المنتدى لأن مواضيعك غير مرغوب فيها وخاصة مواضيع الطبخ العجيب هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه شو تختار حظر زين ام بقاؤة في المنتدى ؟؟ التصويت مستمر حتى منتصف الليل مشكور اخوي زين على اللعبه الحلوة تقبل تحيات اختك وردة يافع |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
اكيد بختار بقائه في المنتدى لانه رادار المنتدى شو تختار لوردة يافع ندخلها سجن المنتدى ولا ترحيل على الصومال هههههههههههههههه التصويت مستمر الى يوم غدأ [/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
اكيد للصومال لانه حبيبي من هناك وفاقدين وجوده هالاسبوع هههههههههههههههههههههههههههههه ههه فديتها اكيد بقائها
شو تختار حلاي دمار ولا وردة يافع للبقاء في المنتدى؟هههههههه |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
اكيد ورده يافع لانها ساعدى اليمين فى
الحرب ضد الشباب......شو تختار طرد زين من المنتدى ولا سجن مأبد مع الاعمال الشاقه؟؟؟ |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
ولا شي لانه يستاهل كل خير انتن تطلعن وهو يبقى ههههههههههههههههههههههههه
|
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
هههههههههههههههه ههههههههه هذا رد غير مقبول حلاها دمار هههههههههههههههه يتم في السجن الخاص في المنتدى لانه يفيد . شو تختاري السعاده او التعاسه هههههههههههههههه[/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
موضع حلو بس انا ما اريد اتخذ قرار بحق زين اليزيدي [/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
طيب تختار تذبح زين اليزيدي ولا تحلق شعره على الزيرو؟؟
|
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]لا الحلاقه افضل بعد اسبوع بيرجع الشعر ههههههههههههه
شوه رايك نحط العاصفه في غرفه ونسكر عليه او نحطه يمشي يوم كامل مشي وحافي ههههههههههههههههه[/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
يا الله حتى انتي من اول يوم حرب كل هالناس على زين اليزيدي ليش ايش سوى فيكم ياجماعه اختارو واحد ثاني ترى المنتدى مليان اعضاء ايش تختار لعاصفه تعليقها للمروحه لمده لاتقل عن خمس ساعات وتشقيل المروحه على رقم اربعه او تعطيها اكل مليان ملح وتحرمها من شرب الماء لمدة اسبوع هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه[/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
انا بختار بنفسي حق نفسي
احم اتعلق احسن ابي شعري يصير لو مرة بحياتي كشخة نفس شعر زين اليزيدي انزين تفضل عمود يحيط عليك ولا انت تطيح على عمود؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]هههههههههههههههههههههههههه الله يكون بعونك اخي زين فيه عمدان
انا لم اختار هذا الكلام لك سلام [/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
اما نفس شعري لاتحلمين لكن بعطيك وصفه تخليه ناعم زي الحرير صبي فوقه علبة ببسي وخليه لمدة اقل شي ساعتين او اكثر راح يصير زي المكشحه هههههههههههههههه لاشي بتعرفينها انا بختار اطيح فوق العمود احسن من ان يطيح فوقي شو تختار لعاصفه تحرق اصابع يداتها عشان ماتعرف تكتب بالكيبورد او تحط تحتها لوح تين مليان بالشوك ههههههههههههههههههههههههه تحياتي لكم [/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
انا لحالي بهاجم حتى النهايه [/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
صح يزيدي بس العمدان صعبه وا ضماري ههههههههههههه الله يكون بعونك اذا في غير ذالك انا حاضر اكون معك سلام [/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
شكراً على الموضع الرائع والعجيب يا أخي زين
لي طلب من الاعضاء عدم الخروج الموضوع وذلك أحتراماً لصاحب الموضوع لو خيروك بين مشاركه واحده أو الخروج عن نطاق الخدمه إذا كانة الاولى فماذا تكتب فيها تحياتي لمن قد سبقني بالمشاركه والانفعال |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
الخروج عن نطاق الخدمه هههـ
لو خيروك تمشي حافي فوق الثلج او النار شو بتختار ..... وليش ...؟ |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
وهذا من طيب اخلاقك وذوقك اشكرك كل الشكر تحياتي واحترامي لك اخيك زين اليزيدي[/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
اكيد بختار امشي فوق الثلج لانه مايؤثر على اقدامي زي النار لو خيروك تاكل عصيد او تاكل لحم مندي شو تختار ؟؟ اشوف منهو صديقي هههههههههههههههههههههههه [/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
هههههههههههههه مشكور ع العزيمة مقدمآ خويي زين ....
اكيد اختار العصيد بس الله يخليك خل فوقه شوي عسل خخخخخخخخخ ///////// يسلمووووو ع الموضوع الاكثر من رائع // اللي بعدي ماذا تفضل المعطف او اللحوح ولماذا ؟ طبعآ للي يعرفونه |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
واسد الصعيد رعنا اختار اللحوح واضماري لانه بينصرط بسرعه هههههههههههههههههه اشكرك اخوي سد الصعيد على اللحوح والمعطف الحامي هههههههههههههه شو تختار السفر الى اليمن ام البقاء ...... وليش ؟؟[/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
اسافر لليمن لان خاطري ازورها
لو خيروك ترمي احد من الاعضاء فالبحر من راح تختار وليش ؟ |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
اختار ارمي وردة يافع لانها دايمأ تكره الشباب وتحاربهم لو خيروك تنقذ وردة يافع من البحر ام تتركها ؟؟ واذا تركتها ليش ؟؟ هههههههههههههههههههه[/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
اقتباس:
أحاول أنقذها بكل الوسائل ليش . لأنها شمعة المنتدى لأن الماء يطفئ الشمعه ههههههههههه لو خيروك بين سماع صوت اللي بتحبهم أو الصوره شوتختار أكيد بتكون خالي من الاعاقات |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
اقتباس:
[align=center]هذا الكلام الزين اللي يفتح النفس مو الكلام اللي يسم البدن اللي يقوله اخوي زين الحين بكل اطمئنان ارموني في البحر لان عندي منقذ تسلم اخوي خفيف الظل وربي اسم على مسمى تقبل تحيات اختك وردة ياااااااااااااااافع[/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههه بس خايف يبنشر عليه التائر وهوه في الطريق ههههههههههههههههههههههههههههه شو افضل لك نحطك فوق جناح الطائره ببلاش وسفرك الهند وعند وصلاك تاخذ نصف مليون والعروسه او المعرس ههههههههههههههههههههههه او نحطك داخل الطائره وتدفع لنا مية الف وعند وصلك تاخذ عروستك او عريسك وتتوكل هههههههههههههههه[/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
اقتباس:
تسلم والدي العزيز ولو انك مسختها بالاخير بس حياك الله انا عند كلمتي إذا قلت أنقذها يعني بنقذها ولو يبنشر عليٌا 4 تواير كلهم مع الاسبير. أفضل ياوالدي اني اركب داخل الطياره وأم العيال معي ولو 500الف من العضو المفضل لديك؟ مع ذكر السبب |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
هذا السؤال وجهه لي ههههههههههههههههههههههه مادام فيها زواجه حتى علقوني بحبل للطائره ماهو فوق المروحه ههههههههههههههههههههه اهم شي العروسه شو افضل لك الغداء مبكر ولا يتاخر بعد الساعه ثنتين ؟؟؟[/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
اقتباس:
|
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
خوفتينا من قنابلك ضحكتيني ونا نايم لو في شجاعه وتحدي فيك انا بفضل نفسي عن اخوي عادل وقنابلك بتصديها كلها بصدري ههههههههههههههههههههههه وردة يافع شو تفضلين الحرب او الاستسلام السؤال موجه لوردة يافع [/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]اخوي زين دوم الضحكة انشاءالله................ اما انا افضل الحرب ثم الحرب ثم الحرب كيف ارفضها وانت الطرف الثاني فيها ........................ وارفض رفضا قاطعا الاستسلام .................. ههههههههههههههههههههههههههه[/align]
|
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
اختى ورده انتبهى لا يضحك عليكى عدونا زين
انا كمان افضل الحرب معاكى.....اختى ورده تفضلى راس زين ولا راس عادل اللى نقصفه اول؟؟؟ |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
هههههههههههههههههههههه اقول لك الاستسلام احسن لك .... شوفي اذا اخرجت الوجه ذي بالمسب ذي قالو اصحاب زمان شوفي مافي رحمه هههههههههههههههههههههه اشكرك وتقبلي تحياتي لك اخوكي زين اليزيدي[/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
خلكم معاي احسن
وشوفوا الابداع عند وضع الاختيارات احم عزيزي ""جملة كذا مالها معنى عندي"" العضو هل تفضل تنحشر بهوشة حريم او هوشة ريايل ؟؟؟؟ |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
هوشة حريـــــــــــــــــــــم ههههههههههـ
لو خيروك تعيش في ماكن منعزل عن الناس يعني ينفونك وين بتختار تعيش في الصحراء في غابه في جزيره .......................؟؟ |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
في غابة مع البقر
تفضل مسمار يدخل برجلك لو مسمار برجل صاحبك؟؟؟ |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]
اقتباس:
اذا خيروك تنام بالسطح بالهدواء او بغرفه فيها ازعاج شو تختار ؟؟؟[/align] |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
بالسطح مع البريعصية تحت النجوم
تصير اسد وسط البقر ولا بقرة وسط البقر؟؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
[align=center]اكيد اسد وسط البقر هههههههههههههههههه
شو تختار عصيد من يوم امس ولا رز ساده حار ؟[/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 04:15 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM