منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=13780)

زين اليزيدي 23-09-2009 10:44 AM

لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]مررررررررررحبا اعضااء عضواااات



لعبه مبينه من العنوااان




انا مثلا بقول لو خيروك بين التفاح و الموز شو تختار؟؟


اللي بعدي يرد مثلا يقول الموز والسبب ويحط سؤال مشابه للصيغه اللي قبلها فهمتووو اكيد


يله


بسم الله نبدا





لو خيروك بين تكون مشرف او عضو شو تختار ؟؟
نرجو التفاعل مع اللعبه

تحياتي لكم
اخيكم زين اليزيدي
[/align]

وردة يافع 23-09-2009 03:32 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
مشرف طبعا

السبب عشان احظرك من دخول المنتدى لأن مواضيعك غير مرغوب فيها وخاصة مواضيع الطبخ العجيب

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


شو تختار حظر زين ام بقاؤة في المنتدى ؟؟ التصويت مستمر حتى منتصف الليل

مشكور اخوي زين على اللعبه الحلوة

تقبل تحيات اختك وردة يافع

زين اليزيدي 23-09-2009 06:54 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 120789)
مشرف طبعا
السبب عشان احظرك من دخول المنتدى لأن مواضيعك غير مرغوب فيها وخاصة مواضيع الطبخ العجيب
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
شو تختار حظر زين ام بقاؤة في المنتدى ؟؟ التصويت مستمر حتى منتصف الليل
مشكور اخوي زين على اللعبه الحلوة
تقبل تحيات اختك وردة يافع

ههههههههههههههههههههههههههه
اكيد بختار بقائه في المنتدى
لانه رادار المنتدى
شو تختار لوردة يافع ندخلها سجن المنتدى ولا ترحيل على الصومال هههههههههههههههه
التصويت مستمر الى يوم غدأ
[/align]

حلاي دمار 23-09-2009 11:48 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
اكيد للصومال لانه حبيبي من هناك وفاقدين وجوده هالاسبوع هههههههههههههههههههههههههههههه ههه فديتها اكيد بقائها

شو تختار حلاي دمار ولا وردة يافع للبقاء في المنتدى؟هههههههه

عسوووله ياااافع 24-09-2009 05:36 AM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
اكيد ورده يافع لانها ساعدى اليمين فى

الحرب ضد الشباب......شو تختار طرد زين من المنتدى

ولا سجن مأبد مع الاعمال الشاقه؟؟؟

حلاي دمار 24-09-2009 06:16 AM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
ولا شي لانه يستاهل كل خير انتن تطلعن وهو يبقى ههههههههههههههههههههههههه

الصقر اليافعي 24-09-2009 06:22 AM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]

هههههههههههههههه ههههههههه

هذا رد غير مقبول حلاها دمار هههههههههههههههه

يتم في السجن الخاص في المنتدى لانه يفيد .


شو تختاري السعاده او التعاسه هههههههه
هههههههه
[/align]

ولدالذيب 24-09-2009 08:19 AM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]

موضع حلو بس انا ما اريد اتخذ قرار بحق زين اليزيدي
[/align]

عاصفة 05-10-2009 01:38 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
طيب تختار تذبح زين اليزيدي ولا تحلق شعره على الزيرو؟؟

الصقر اليافعي 05-10-2009 02:34 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]لا الحلاقه افضل بعد اسبوع بيرجع الشعر ههههههههههههه

شوه رايك نحط العاصفه في غرفه ونسكر عليه او نحطه يمشي

يوم كامل مشي وحافي ههههههههههههههههه
[/align]

زين اليزيدي 05-10-2009 02:36 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة (المشاركة 121592)
طيب تختار تذبح زين اليزيدي ولا تحلق شعره على الزيرو؟؟

اختار له يجلس يعذب البنات بمواضيع على البنات وهذا اكبر تعذيب لهن ههههههههههههه

يا الله حتى انتي من اول يوم حرب
كل هالناس على زين اليزيدي
ليش ايش سوى فيكم
ياجماعه اختارو واحد ثاني ترى المنتدى مليان اعضاء
ايش تختار لعاصفه تعليقها للمروحه لمده لاتقل عن خمس ساعات وتشقيل المروحه على رقم اربعه
او تعطيها اكل مليان ملح وتحرمها من شرب الماء لمدة اسبوع هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
[/align]

عاصفة 05-10-2009 02:39 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
انا بختار بنفسي حق نفسي

احم اتعلق احسن ابي شعري يصير لو مرة بحياتي كشخة نفس شعر زين اليزيدي


انزين تفضل عمود يحيط عليك ولا انت تطيح على عمود؟؟؟؟؟؟؟

الصقر اليافعي 05-10-2009 02:48 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]هههههههههههههههههههههههههه الله يكون بعونك اخي زين فيه عمدان

انا لم اختار هذا الكلام لك سلام
[/align]

زين اليزيدي 05-10-2009 03:04 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة (المشاركة 121601)
انا بختار بنفسي حق نفسي
احم اتعلق احسن ابي شعري يصير لو مرة بحياتي كشخة نفس شعر زين اليزيدي
انزين تفضل عمود يحيط عليك ولا انت تطيح على عمود؟؟؟؟؟؟؟

الضاهر ان شعرك زي شعر السودانيات ماعمرك شفتيه يتطاير هههههههههههههههههههههههههههه
اما نفس شعري لاتحلمين
لكن بعطيك وصفه تخليه ناعم زي الحرير صبي فوقه علبة ببسي وخليه لمدة اقل شي ساعتين او اكثر راح يصير زي المكشحه هههههههههههههههه لاشي بتعرفينها
انا بختار اطيح فوق العمود احسن من ان يطيح فوقي
شو تختار لعاصفه تحرق اصابع يداتها عشان ماتعرف تكتب بالكيبورد
او تحط تحتها لوح تين مليان بالشوك ههههههههههههههههههههههههه
تحياتي لكم
[/align]

زين اليزيدي 05-10-2009 03:08 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 121605)
[align=center]هههههههههههههههههههههههههه الله يكون بعونك اخي زين فيه عمدان
انا لم اختار هذا الكلام لك سلام
[/align]

وليش لو في عمدان ليش تخاف انا والله اياه رعك يزيدي
انا لحالي بهاجم حتى النهايه
[/align]

الصقر اليافعي 05-10-2009 07:02 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 121609)
[align=center]
وليش لو في عمدان ليش تخاف انا والله اياه رعك يزيدي
انا لحالي بهاجم حتى النهايه
[/align]


صح يزيدي بس العمدان صعبه وا ضماري ههههههههههههه


الله يكون بعونك اذا في غير ذالك انا حاضر اكون معك سلام
[/align]

المسافر المجهول 06-10-2009 06:36 AM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
شكراً على الموضع الرائع والعجيب يا أخي زين

لي طلب من الاعضاء عدم الخروج الموضوع وذلك أحتراماً لصاحب الموضوع



لو خيروك بين مشاركه واحده أو الخروج عن نطاق الخدمه
إذا كانة الاولى فماذا تكتب فيها


تحياتي لمن قد سبقني بالمشاركه والانفعال

بنت ياااافـع 06-10-2009 12:57 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
الخروج عن نطاق الخدمه هههـ

لو خيروك تمشي حافي فوق الثلج او النار شو بتختار ..... وليش ...؟

زين اليزيدي 06-10-2009 01:43 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفيف الظل (المشاركة 121667)
شكراً على الموضع الرائع والعجيب يا أخي زين
لي طلب من الاعضاء عدم الخروج الموضوع وذلك أحتراماً لصاحب الموضوع
لو خيروك بين مشاركه واحده أو الخروج عن نطاق الخدمه
إذا كانة الاولى فماذا تكتب فيها
تحياتي لمن قد سبقني بالمشاركه والانفعال

تسلم اخوي الغالي خفيف الظل على مرورك الطيب
وهذا من طيب اخلاقك وذوقك اشكرك كل الشكر
تحياتي واحترامي لك
اخيك زين اليزيدي
[/align]

زين اليزيدي 06-10-2009 01:51 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ياااافـع (المشاركة 121717)
الخروج عن نطاق الخدمه هههـ
لو خيروك تمشي حافي فوق الثلج او النار شو بتختار ..... وليش ...؟

تسلمي اختي الغاليه بنت يافع على مرورك الطيب
اكيد بختار امشي فوق الثلج لانه مايؤثر على اقدامي زي النار
لو خيروك تاكل عصيد او تاكل لحم مندي شو تختار ؟؟
اشوف منهو صديقي هههههههههههههههههههههههه
[/align]

سد الصعيد 06-10-2009 09:21 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
هههههههههههههه مشكور ع العزيمة مقدمآ خويي زين ....
اكيد اختار العصيد بس الله يخليك خل فوقه شوي عسل خخخخخخخخخ
/////////
يسلمووووو ع الموضوع الاكثر من رائع //

اللي بعدي

ماذا تفضل المعطف او اللحوح ولماذا ؟ طبعآ للي يعرفونه

زين اليزيدي 07-10-2009 12:53 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الصعيد (المشاركة 121769)
هههههههههههههه مشكور ع العزيمة مقدمآ خويي زين ....
اكيد اختار العصيد بس الله يخليك خل فوقه شوي عسل خخخخخخخخخ
/////////
يسلمووووو ع الموضوع الاكثر من رائع //
اللي بعدي
ماذا تفضل المعطف او اللحوح ولماذا ؟ طبعآ للي يعرفونه

ولا فدوبي عليها الصوره واضماري اذن انته صاحبي لانك تحب العصيد مثلي ههههههههه
واسد الصعيد رعنا اختار اللحوح واضماري
لانه بينصرط بسرعه هههههههههههههههههه
اشكرك اخوي سد الصعيد على اللحوح والمعطف الحامي هههههههههههههه



شو تختار السفر الى اليمن ام البقاء ...... وليش ؟؟
[/align]

بنت ياااافـع 07-10-2009 06:40 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
اسافر لليمن لان خاطري ازورها

لو خيروك ترمي احد من الاعضاء فالبحر من راح تختار وليش ؟

زين اليزيدي 08-10-2009 01:28 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ياااافـع (المشاركة 121829)
اسافر لليمن لان خاطري ازورها
لو خيروك ترمي احد من الاعضاء فالبحر من راح تختار وليش ؟


اختار ارمي وردة يافع لانها دايمأ تكره الشباب وتحاربهم


لو خيروك تنقذ وردة يافع من البحر ام تتركها ؟؟ واذا تركتها ليش ؟؟ هههههههههههههههههههه
[/align]

المسافر المجهول 09-10-2009 05:45 AM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 121883)
[align=center]
اختار ارمي وردة يافع لانها دايمأ تكره الشباب وتحاربهم
لو خيروك تنقذ وردة يافع من البحر ام تتركها ؟؟ واذا تركتها ليش ؟؟ هههههههههههههههههههه
[/align]


أحاول أنقذها بكل الوسائل

ليش . لأنها شمعة المنتدى لأن الماء يطفئ الشمعه ههههههههههه


لو خيروك بين سماع صوت اللي بتحبهم أو الصوره شوتختار

أكيد بتكون خالي من الاعاقات

وردة يافع 10-10-2009 11:11 AM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفيف الظل (المشاركة 121936)
أحاول أنقذها بكل الوسائل
ليش . لأنها شمعة المنتدى لأن الماء يطفئ الشمعه ههههههههههه
لو خيروك بين سماع صوت اللي بتحبهم أو الصوره شوتختار
أكيد بتكون خالي من الاعاقات



[align=center]هذا الكلام الزين اللي يفتح النفس مو الكلام اللي يسم البدن اللي يقوله اخوي زين الحين بكل اطمئنان ارموني في البحر لان عندي منقذ تسلم اخوي خفيف الظل وربي اسم على مسمى

تقبل تحيات اختك وردة ياااااااااااااااافع[/align]

الصقر اليافعي 10-10-2009 03:07 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 122024)
[align=center]هذا الكلام الزين اللي يفتح النفس مو الكلام اللي يسم البدن اللي يقوله اخوي زين الحين بكل اطمئنان ارموني في البحر لان عندي منقذ تسلم اخوي خفيف الظل وربي اسم على مسمى
تقبل تحيات اختك وردة ياااااااااااااااافع[/align]

ايه اشوف انه مجهز كل معدات البحر انه من شان ينقذك من البحر

ههههههههههههههههههههههههههه بس خايف يبنشر عليه التائر

وهوه في الطريق ههههههههههههههههههههههههههههه

شو افضل لك

نحطك فوق جناح الطائره ببلاش وسفرك الهند وعند وصلاك تاخذ نصف مليون والعروسه او المعرس ههههههههههههههههههههههه



او نحطك داخل الطائره وتدفع لنا مية الف وعند وصلك تاخذ عروستك او عريسك وتتوكل هههههههههههههههه
[/align]

المسافر المجهول 11-10-2009 12:31 AM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 122041)
[align=center]
ايه اشوف انه مجهز كل معدات البحر انه من شان ينقذك من البحر
ههههههههههههههههههههههههههه بس خايف يبنشر عليه التائر
وهوه في الطريق ههههههههههههههههههههههههههههه
شو افضل لك
نحطك فوق جناح الطائره ببلاش وسفرك الهند وعند وصلاك تاخذ نصف مليون والعروسه او المعرس ههههههههههههههههههههههه
او نحطك داخل الطائره وتدفع لنا مية الف وعند وصلك تاخذ عروستك او عريسك وتتوكل هههههههههههههههه
[/align]

ههههههههههههههههههههههه
تسلم والدي العزيز ولو انك مسختها بالاخير بس حياك الله

انا عند كلمتي إذا قلت أنقذها يعني بنقذها ولو يبنشر عليٌا 4 تواير كلهم مع الاسبير.

أفضل ياوالدي اني اركب داخل الطياره وأم العيال معي ولو 500الف
من العضو المفضل لديك؟ مع ذكر السبب

زين اليزيدي 11-10-2009 12:55 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 122041)
[align=center]

شو افضل لك
نحطك فوق جناح الطائره ببلاش وسفرك الهند وعند وصلاك تاخذ نصف مليون والعروسه او المعرس ههههههههههههههههههههههه
او نحطك داخل الطائره وتدفع لنا مية الف وعند وصلك تاخذ عروستك او عريسك وتتوكل هههههههههههههههه
[/align]

عمي الصقر لحظه لحظه وااااااااااااي اصبرو شويه انا جاي
هذا السؤال وجهه لي ههههههههههههههههههههههه
مادام فيها زواجه حتى علقوني بحبل للطائره ماهو فوق المروحه ههههههههههههههههههههه
اهم شي العروسه



شو افضل لك
الغداء مبكر ولا يتاخر بعد الساعه ثنتين ؟؟؟
[/align]

وردة يافع 11-10-2009 01:02 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 122110)
[align=center]
عمي الصقر لحظه لحظه وااااااااااااي اصبرو شويه انا جاي
هذا السؤال وجهه لي ههههههههههههههههههههههه
مادام فيها زواجه حتى علقوني بحبل للطائره ماهو فوق المروحه ههههههههههههههههههههه
اهم شي العروسه
شو افضل لك
الغداء مبكر ولا يتاخر بعد الساعه ثنتين ؟؟؟
[/align]

[align=center]حلات الغداء لما يتقدم وتكون الذبيحة رأس اخونا زين هههههههههههههههههههههههههه طيب من تفضلون لالقاء القنابل المجهزة عليه عادل العيسائي او زين اليزيدي ؟ انا شخصيا تعرفون من افضل هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه[/align]

زين اليزيدي 11-10-2009 01:12 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 122111)
[align=center]حلات الغداء لما يتقدم وتكون الذبيحة رأس اخونا زين هههههههههههههههههههههههههه طيب من تفضلون لالقاء القنابل المجهزة عليه عادل العيسائي او زين اليزيدي ؟ انا شخصيا تعرفون من افضل هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه[/align]

هههههههههههههههههههههههههههههه ه
خوفتينا من قنابلك ضحكتيني ونا نايم
لو في شجاعه وتحدي فيك انا بفضل نفسي عن اخوي عادل وقنابلك بتصديها كلها بصدري ههههههههههههههههههههههه
وردة يافع شو تفضلين الحرب او الاستسلام
السؤال موجه لوردة يافع
[/align]

وردة يافع 12-10-2009 03:09 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]اخوي زين دوم الضحكة انشاءالله................ اما انا افضل الحرب ثم الحرب ثم الحرب كيف ارفضها وانت الطرف الثاني فيها ........................ وارفض رفضا قاطعا الاستسلام .................. ههههههههههههههههههههههههههه[/align]

عسوووله ياااافع 13-10-2009 03:46 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
اختى ورده انتبهى لا يضحك عليكى عدونا زين

انا كمان افضل الحرب معاكى.....اختى ورده

تفضلى راس زين ولا راس عادل اللى نقصفه اول؟؟؟

زين اليزيدي 14-10-2009 12:32 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 122225)
[align=center]اخوي زين دوم الضحكة انشاءالله................ اما انا افضل الحرب ثم الحرب ثم الحرب كيف ارفضها وانت الطرف الثاني فيها ........................ وارفض رفضا قاطعا الاستسلام .................. ههههههههههههههههههههههههههه[/align]

ودامت ايامك اختي وردة يافع
هههههههههههههههههههههه
اقول لك الاستسلام احسن لك .... شوفي اذا اخرجت الوجه ذي بالمسب ذي قالو اصحاب زمان شوفي مافي رحمه هههههههههههههههههههههه
اشكرك وتقبلي تحياتي لك
اخوكي زين اليزيدي
[/align]

عاصفة 14-10-2009 12:37 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
خلكم معاي احسن
وشوفوا الابداع عند وضع الاختيارات



احم




عزيزي ""جملة كذا مالها معنى عندي"" العضو

هل تفضل

تنحشر بهوشة حريم او هوشة ريايل

؟؟؟؟

بنت ياااافـع 14-10-2009 12:44 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
هوشة حريـــــــــــــــــــــم ههههههههههـ

لو خيروك تعيش في ماكن منعزل عن الناس يعني ينفونك وين بتختار تعيش في الصحراء في غابه في جزيره .......................؟؟

عاصفة 14-10-2009 12:56 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
في غابة مع البقر



تفضل مسمار يدخل برجلك لو مسمار برجل صاحبك؟؟؟

زين اليزيدي 14-10-2009 01:34 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة (المشاركة 122452)
في غابة مع البقر
تفضل مسمار يدخل برجلك لو مسمار برجل صاحبك؟؟؟

اذا كان صديق عزيز وغالي عليا افضل برجلي



اذا خيروك تنام بالسطح بالهدواء او بغرفه فيها ازعاج شو تختار ؟؟؟
[/align]

عاصفة 14-10-2009 01:42 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
بالسطح مع البريعصية تحت النجوم



تصير اسد وسط البقر ولا بقرة وسط البقر؟؟؟؟؟؟؟؟

زين اليزيدي 14-10-2009 01:45 PM

رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
 
[align=center]اكيد اسد وسط البقر هههههههههههههههههه





شو تختار عصيد من يوم امس ولا رز ساده حار ؟
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 04:15 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM