منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=11151)

ابو ماهر السعدي 29-03-2009 12:18 AM

شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
[align=center]السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله تمام
هذي الصور لقيتها في قوقل وحبيت انزلها لكم هنا
شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم والله صح اللي اختشو ماتوا ؟؟؟؟؟
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
أنزلو
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
اذا تبغو تشوفوها اتحملوني
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
شوفو الفضيحة
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
أنسانه نايمه أكيييييد مطفيه النووور كيف بتشوفوا
ياحبكم للفضايح هع هع هع
تعيشو وتاكلو غيرها
ولا تزعلون لتغير الجو فقط
ارق تحية مني لكم
وانا ابي اسوي لكم رياضه نزول وطلوع
[/align]

شداد الصلاحي 29-03-2009 12:25 AM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
ههههههههههههه

حركه قويه

سلمت ابو ماهر

ويعطيك العافيه0

زين اليزيدي 29-03-2009 12:26 PM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[grade="ff4500 4b0082 0000ff 000000 f4a460"]تسلم اخوي ابو ماهر السعدي
واللة جيت مسرع ابقا اشوف كيف نايمة
وانا عارف انة في حركة بس قلت اشوف ويش الحركة
وبالاخر طلع الضواء طافي
مشكور على الحركات الحلوة
وتقبل مروري [/grade]

الصقر اليافعي 29-03-2009 05:09 PM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
[align=center]

تسلم اخي ابو ماهر ما فكرت منك هذا تميت اركض

ابقي اشوف كيف نايمه وويش بيكون لبسها لا يكون

لبس النوم وانته تريد الكل يشوف وانا مهرول اريد اغطيه

وجدت الغرفه مظلمه ولم ادخل وقلت اكيد عماله ابو ماهر

بسيطه ما تروح لك معي لك ورود يافع سوف تاخذ حقي منك

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه


على كل حال تسلم ولك الشكر اخيك انا
[/align]

عادل العيسائي 29-03-2009 07:50 PM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
ابو ماهر الله يسامح ضاغط على الفاره بسرعه 120 وبتالي يطلع النووور طافي


بس ابشر ارسلك كهربائي مو يركب لمب يركب زنون في الغرفه



وابشر وزني 66 وبعد النزول الطلوع صار 70 لاني وانا نازل وقفت على مطعم بالجهه المفابله لبيت نانسي هههههههههههههههههههه


مردوووووووووووده
تقبل مروووووووووووووووووري

ابو ماهر السعدي 29-03-2009 07:53 PM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شداد الصلاحي (المشاركة 98353)
ههههههههههههه
حركه قويه
سلمت ابو ماهر
ويعطيك العافيه0


الله يسلمك يالغالي اخوي شداد الصلاحي يعطيك العافيه على المرور[/align]

ابو ماهر السعدي 29-03-2009 07:55 PM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 98383)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[grade="ff4500 4b0082 0000ff 000000 f4a460"]تسلم اخوي ابو ماهر السعدي
واللة جيت مسرع ابقا اشوف كيف نايمة
وانا عارف انة في حركة بس قلت اشوف ويش الحركة
وبالاخر طلع الضواء طافي
مشكور على الحركات الحلوة
وتقبل مروري [/grade]


حياك وبياك ياخوي محسنكم ما للمصائب تجرون لو قلت احد مات ماجريت تقول خله يولي هههههههههههههههههههههههه
تسلم حبيب البي ويعطيك العافيه

ابو ماهر السعدي 29-03-2009 07:58 PM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 98400)
[align=center][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي ابو ماهر ليه يعني (أكيييييد) مطفيه النور ليه أكيييد هذي
مب شرط في ناس كثيره تنام بالنور وما تحب تنام بالظلمه
يمكن هي تنام وغرفتها منوره
يمكن تنام ومخليه ضوء الابجوره مشتعل
يمكن نايمه ومخليه كرمك الله باب الحمام مفتوح
يمكن نايمه ومخليه ضوء غرفة الملابس ظاهر يضوي شوي غرفتها
يمكن.. ويمكن.. ويمكن
كلها احتمالات وارده
لالالالالا ما عرفت تضبطها جرب غيرها ذي مادري شلون ما جازت لي
..ok ـ... Next time,try to create something else<<<<< ترا امزح ههههههههههههه
الله يعطيك العافيه بصراحه قلت اشوف وشهي هالصوره اللي جايبها اخوي ابو ماهر ومتعبه نفسي وشايله شلايلي ويلاااا ومشيت ومشيت وتقطع وانت بكرامه نعالي وفي الاخير وبعد هالسفر على ماميش ؟؟
الحين شاللي يردني ؟
مشكور اخوي ابو ماهر ونردها لك بالافراح إن شاء الله
وبخالص التقدير تقبل مروري
دمت برعاية الله وحفظه [/align]
[/align]


وعوه ليش وا شمس يافع مايعجبك العجب ولا صيام برجب كل شي مني حامض انا ماخذبخاطري منكي هههههههههههههههههههههههههه

وبخصوص النعال الله يعزكي اعطيهن ............. وهو بايصلحهن .

تريهم اصحاب خبرة هههههههههههههههههههههههه

تسلمي استاذتي الغاليه على المرور والتعليق الجميل .

ابو ماهر السعدي 29-03-2009 08:02 PM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 98402)
[align=center]
تسلم اخي ابو ماهر ما فكرت منك هذا تميت اركض
ابقي اشوف كيف نايمه وويش بيكون لبسها لا يكون
لبس النوم وانته تريد الكل يشوف وانا مهرول اريد اغطيه
وجدت الغرفه مظلمه ولم ادخل وقلت اكيد عماله ابو ماهر
بسيطه ما تروح لك معي لك ورود يافع سوف تاخذ حقي منك
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
على كل حال تسلم ولك الشكر اخيك انا
[/align]


لا لا لا لا مش معقول قلت انك بالعمره ماعد باتشوف مدريت انك بتركض ما لوم النقيب اذا كسر المواس بالضغط ههههههههههههههههههه

ابو ماهر السعدي 29-03-2009 08:07 PM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العيسائي (المشاركة 98442)
ابو ماهر الله يسامح ضاغط على الفاره بسرعه 120 وبتالي يطلع النووور طافي
بس ابشر ارسلك كهربائي مو يركب لمب يركب زنون في الغرفه
وابشر وزني 66 وبعد النزول الطلوع صار 70 لاني وانا نازل وقفت على مطعم بالجهه المفابله لبيت نانسي هههههههههههههههههههه
مردوووووووووووده
تقبل مروووووووووووووووووري



مشكور عزيزي عادل العيسائي على المرور الجميل
دمت بالف خير [/align]

النقيب911 29-03-2009 08:57 PM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
شوف بصراحة انا معاك ان نانسي تطفئ النور مع اعتقادي بان بيتها بدون انارة ... والسبب واضح هههههههههههه

ما عليم من اختي شمس ترى .. قلبها رهيف وتفكر ان كل البنات مثلها ههههههههههههه

اكرر واقول بان اكثر البيوت اللبنانية حتى وان كانت فيلا فارهة لا توجد فيها مصابيح كهرباء .. ايش السر انا بروحي ما اعرف بس كذا شفت وسمعت بالاحرى لأني لم اذهب الى هناك ..ش

يسلموووووووووووووووووووو

اما انت فغرفتك اكيد بكشافات وليس ابجورات فقط ..ش

الوادي 29-03-2009 09:55 PM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
تسلم اخي ابو ماهر

حلوه وقويه منك

من رايي ترسل لها الكهربائي النقيب
يسلك لها الكهريا وطبعا على حساب

الصقر اليافعي دعايا للمنتدى مع اخذ
توقيع نانسي بنت عجــــــــــــــــــــرم

تقبــــــــــــل مـــــــــروري واضمــــــــاري...

النقيب911 30-03-2009 05:57 AM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
احم احم احم ... كلام بعض الناس ما راح يبعد من الوادي الى النقيب قد عرفت الاشارة ههههههههههههههه

ويش دخلني بين المقارين ههههههههههههه

القناص20 30-03-2009 09:30 AM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
ههههههههههههههههههههه

الله يغربل ابليسك ترى والله علقت على الموضوع
وأنا انزل تحت تحت

على العمووووم مقلب حلووووووووو ورائع

لاهنت يالغلا

قناص القلوب 01-05-2010 07:31 PM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
قويه منك تعبتني في النزله من عي طلعني

طعن الوفي 01-05-2010 09:01 PM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

الله يعطيك العافيه اخويه ابوماهر

لو شفتني كيف بققت عيوني عشان اشوووف نانسي

حليلي هههههههههههههههههههه

تسلم ع الموضوع وبانتظار يديدك

بنت يافع الشامخ 09-05-2010 09:44 PM

رد: شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم
 
ههههههههههههههه حلوه منك اكلنا المقلب يسلمووووووووووو


All times are GMT +3. The time now is 04:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM