![]() |
ابتسم رغم قسوة الزمن..
ابتسم رغم قسوة الزمن.
إن أحسست يوماً بأنك مرهق من ركض السنين... و إن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام... و ان الحياة أصبحت لا تطاق... إن شعرت ان الدنيا أصبحت سجنا لانفاسك... وان الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم... وإن كل شئ أصبح موجعا... فارسم على وجهك ابتسامة من قهر و اسكب من عينك دمـعـة مـن فرح... إن طعنك صديق أو احتلك الضيق... إن فقدت كل شيء جميل... و تحطم طموح على كف المستحيل... افتح عينك للهواء و النور... لا تهرب من نفسك في الظلام... عد إلى النور واحضن عروقك المفتوحة... و جراحك التي أصبحت تحتاج لك أكثر أشعرها بوجودك... و اشعر أنت بوجودها... تعلم فن التسامح و عش بمنطق الهدوء... لا تجعل قلبك مستودعا للكره و الحقد و الحسد و الظلام... لا تـنظر إلى من حولك بأكثر من ابتسامة تجتاز المسافات... و تخترق حواجز الصراع... ابتسم لهم رغم كل ما فيك من أوجاع فأنت هكذا... احمل في قلبك ريشة ترسم بها لوحة يتذكرك بها الآخرون... و لا تجعله يحمل رصاصة تغتال بها كل الجمال حولك... مسكين جداً أنت حين تظن ان الكره يجعلك أقوى... و إن الحقد يجعلك أذكى... و ان القسوة و الجفاف هي ما تجعلك إنساناً محترماً... تعلم أن تضحك مع من معك... و إن تشاركه ألمه و معاناته... عـش معـه وتعايش به عيش كبيراً... و تعلم إن تحتوي كل من يمر بك... لا تصرخ عندمـا يتأخر صديقك... ولا تجزع حين تفقد شيئا يخصك... تذكر إن كل شئ قد كان في لوحة القـدر... قبل ان تكون شخصا من بين ملايين البشر... إن غضب صديقك اذهب و صافحه و احتضنه... و ان غضبت من صديقك افتح له يديك و قلبك... إن خسرت شيئا فتذكر انك قد كسبت اشياء... و إن فاتك موعد فتذكر انك قد تلحق موعــداً... مهما كان الألم مريراً ومهما كان القادم مجهولا... افتح عينك للأحلام و الطموح... فغداً يوم جديد... و غداً أنت شخص جديد...ختـــــــــاماً: وبالتأكيد... سترى أن الحياة يمكن أن تكون جميلة حتى في عز الألم... و في وسط المعاناة... ستجد أن الابتسامة لما تخرج من أعماقك... تخرج من زحمة اليأس و المرارة... لتجعلك منك إنسان رائع بمعنى الكلمة... |
رد: ابتسم رغم قسوة الزمن..
حديث الاخلاص .. حديث المؤمن .. حديث العاقل .. حديث الشجاع .. حديث المثقف .. حديث الواعي .. حديث الصادق مع الله ومع نفسه .. حديث من القلب الى القلب .. الوادي .. كلام جميل مثل صاحبه ..
بارك الله فيك .. وجعل الابتسامة دوم عنوان ثغرك .. ابتسم وكلك ابتسامة .. ولا شك بانك مبتسم لأني أراك في الترفيهي .. بين الثعابين والحيتان .. هههههههههه اشكرك وتحية مصاحبة الابتسامة .. وبانتظارك في الترفيهي .. مع جديد الابتسامة .. يسلموووووووو يالغالي .. |
رد: ابتسم رغم قسوة الزمن..
اخجلتــــــــــم تواضعنــــــــا اخوي النقيب 911
بهـــــــــذه الكلمات الجميـــــــــله وان دل على شي فأنما يـــــــــدل على طيب وكـــــــرم كاتب الكلمـــــات تســـــــــلم يا الغالــــــي . واسعــــــــدني تواجـــــــــدك في صفحتــــــــــــــي دمت بحفــــــــــــظ الرحمـــــــــــن... |
رد: ابتسم رغم قسوة الزمن..
[align=center]موضـوع رائـــع مـن إنــســان رائــــــع
اقتباس:
ومـن الـبــيـان مـا ســحــر ******* ***** ** قــال الشاعـر: [poem=font="simplified arabic,6,indigo,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"] ومـا المــرءُ إلا بـإخــوانـــه = كمـا يقبـض الكـفُ بالمعـصـمِ ولا خــير في الكـف مـقـطـوعـةً = ولا خـــير في الـسـاعـد الأجــذمِ[/poem] ان الحـقــد والحـســد ياكـل الحـسـنـات كمـا تـأكـل الـنــار الحـطـــــب ’’’’’’’ كمـا تـعلـم أخـي الـوادي ان الإبـتـســامــة هي حـسـنـة وفضـيلـة... وان المـودة والأخــوة ســبـب الـتـألــف وســبـب الـقــوة،،، وان الـقــوة ســبــب الـتــقــوى ’’’’ وان الـتـقــوى حــصــن مــنــيــع ،،، حَـصّـنــك المولــى بـحـِصـُون مـنـيـعــة، وجــزاك اللـــه خــــيرا على هـذا الموضوع الشيــق... تحياتي ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’ .[/align] |
رد: ابتسم رغم قسوة الزمن..
[align=center]
اقتباس:
منك انته صح ما قلته لانك بنفس هذا النبط بارك الله فيك ولك شكري[/align] |
رد: ابتسم رغم قسوة الزمن..
اقتباس:
بارك اللة فيك اخوي الوادي على الطرح الجميل وجعل ابتسامتك ما تفارغ ثقرك آآآآآآآمين يارب وتقبل خالص تحياتي /اخيك زين اليزيدي |
رد: ابتسم رغم قسوة الزمن..
تسلم اخونا الوادي
هذا كلام صحيح مئة بل مئة ويجب الابتسام في اصعب الامور لان الابتسام يسهل الامور الصعبة ويسهل حلهأ وتقبل تحياتي |
رد: ابتسم رغم قسوة الزمن..
حبيبنا الغالي .. الوادي ..بارك الله فيك كلمات من القلب الى القلب
دائمآ الابتسامه انشاالله لاتفارق وجوهكم الابتسامة هي السعادة لكل انسان يحب الحياة اسمح لي على المرور بمواضيعك الجميلة دمت بخير وسعادة اخي الحبيب : الوادي : |
رد: ابتسم رغم قسوة الزمن..
هـــــــــلا وغـــــــــلا لحبايبنا الغالين
شــــــــرفتوني بمروركم الـــــــــرائع وكلامــــــــــكم الجميــــــــــــــــــــــل لكم الف تحيــــــــه من القلـــــــــــب دمتم بحفــــــــظ الرحمــــــــــــــــــن... |
رد: ابتسم رغم قسوة الزمن..
رغم سهولة الابتسامة
الا اننا في بعض المواقف نشعر بانها بثقل الجبال : ولكننا ينبتسم ونأخذ بنصيحتك اخي رغم ما نواجهه : مشكور على ما قرأنا |
رد: ابتسم رغم قسوة الزمن..
[align=center]http://www.alfrasha.com/up/7594656861547749615.gif
طرح رائع من شخص مميز في طرح مواضيعه الله يعطيك العافيه اخوي الوادي ومافي اجمل من الابتسامه فهي تكسر كل الحواجز للوصول الى قلوب الناس الله يسعد ايامك اخوي الودي .. ويجعل الابتسامه دوووووم وياك وما يفارقك انت وكل اعضاء المنتدى http://www.alfrasha.com/up/7594656861547749615.gif[/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 10:18 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM