مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )

الموضوع: لا مريت ببالي ينهد حيلي الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك: اضغط هنا للدخول
العنوان:
  
الرسالة:
إلغاء تنسيق النص

اختيار لون
تراجع
اعادة
زخرفة النص
 
إنقاص الحجم
زيادة الحجم
مفتاح تعديل العرض
عريض
مائل
نص تحته خط
خط بالاعلى
محاذاة إلى اليمين
توسيط
محاذاة إلى اليسار
محاذاة إلى الأطراف
قائمة بالأرقام
قائمة منقوطة
تقليل المسافة لبداية السطر
زيادة المسافة لبداية السطر
إدراج رابط بريد إلكتروني
إدراج صورة
إدراج [اقتباس]
إدراج [CODE]
إدراج [كود HTML]
إدراج [كود PHP]
يتوسطه خط
كتابة مخفية
قصيدة شعرية
نص بالوان متدرجة
إنشاء إطار
النص المتحرك
إضافة تاريخ اليوم الهجري
تحويل الارقام إلى كتابة مثل 15 » خمسة عشر
تصحيح الكيبورد مثل hgsghl ugd;l » السلام عليكم
ترجمة لفظية للنص مثل Google » غوغل
اضافة جدول
منسق النصوص
جدول متقطع بخيار اللون
اضافة اطار صورة ملون بالوان متحركه
ملاحظة
تنبيه
تحذير
مركز تحميل الصور والملفات
حروف متفرقة غير متشابكة مثال : أبـ و عـ مـ ر
نص مقلوب أفقي
نص مقلوب للاعلى
نص مقلوب عمودي
نص مشوش بدرجة عالية
نص مشوش بدرجة متوسطة
نص بالوان عشوائية متحركه لكل حرف : ملاحظة لابد من اختيار هذه الميزة قبل اختيار الحجم ونوع الخط
خلفية صورية للموضوع
تظليل النص
تحويل الحروف الإنجليزية الصغيرة إلى كبيرة مثل abc » ABC ولاتعمل مع العربية
ضع الرسالة التي تحب ان تودع قارىء موضوعك بها اثناء خروجه من الموضوع
يمكنك وضع رسالة تخرج تلقائياً بمجرد دخول الزائر لموضوعك
بالون حوار وشرح لاي صورة تختارها ملاحظه لاتحدد عنوان الصورة قبل النقر على الزر
بالون حوار او شرح لاي كلمة تحددها
شرح كلمة تختارها اسفل المتصفح انظر اسفل المتصفح بعد وضع الماوس على الكلمة 42 حرف فقط
زر شرح برسالة مستقله  ملاحظه يجب ان تكون الرسالة غير طويله
يمكنك وضع رسالة على اي كلمة تريد وتخرج بمجرد النقر عليها
يمكنك وضع رسالة على اي نص تخرج بمجرد مرور الماوس على الكلمة المراده
وضع اشعاعي
بريق
نص محدد بلون
إضافة مقطع يوتوب YouTube
تشغيل ملف رييل بلاير (rm,ra,ram)
فلاش شفاف
تشغيل ملف فلاش (swf)
تشغيل ملفات الصوت والصورة (mp3,wav,au,wma,mpg,mpeg,wmv,avi)
إضافة خط أفقي ملون
زر لاخراج محتوى مخفي
ظل ثابت للنص
ظل متدرج للنص
صورة بمؤثر التلاشي وبمجرد وضع الماوس عليها تتضح بشكلها الحقيقي
مؤثر اهتزاز عشوائي على اي صورة تختارها حاول ان لاتكون الصورة كبيره
صورة مقلوبه عموديا
صورة مقلوبه افقيا
عكس الوان الصورة
صورة شفافة من اليمين
صورة اشعه سينيه
صورة بدرجات رمادي
صورة شفافه من اليسار
صورة شفافه من الاطراف
صورة بظل
صورة منحوته1
صورة منحوته2
صورة متوهجه
صورة بتشويش ضبابي
صورة بتشويش ازاحه
صورة بتأثير ريح
صورة بتأثير اسقاط
صورة متموجه
الصندوق الماسي الخامس - Massy Version 5
أيقونات المشاركة
يمكنك إختيار أيقونة من القائمة التالية:
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

الخيارات الإضافية
الخيارات المتنوعة

عرض العنوان (الأحدث أولاً)
13-05-2020 08:12 PM
الصقر اليافعي
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة اليهري مشاهدة المشاركة
أَتَعْلَمُ مِنْ أَنْتَ ؛
أَنْتَ النَّعَمَةَ الَّتِي أَغْمَضَ عَيَّنِي فِي نِهَايَةَ كُلَّ يَوْمٍ وَأَدْعُو أَنَّ لَا أَفَقَدَهَا ..
نقول لك ربي لا يحرمك من ما تتمنيه يارب
13-05-2020 06:26 PM
نسمة اليهري
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي

أَتَعْلَمُ مِنْ أَنْتَ ؛
أَنْتَ النَّعَمَةَ الَّتِي أَغْمَضَ عَيَّنِي فِي نِهَايَةَ كُلَّ يَوْمٍ وَأَدْعُو أَنَّ لَا أَفَقَدَهَا ..
22-12-2019 08:58 PM
ناثر الامل
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة اليهري مشاهدة المشاركة
تَأتِي التّعَاسَةُ رُغمًا عَنَّا،
ولــكِن البَحْثَ عَنِ السّعَادَه، يَأْتِي بِقَرَارٍ منّا.
صح الله لسانك ومنطوقك
اتابع بصمت ولكن شدتني حروفك في هذه الجملة الثمينة
ربي يسعدك بالدارين ويوفقك بكل خير
22-12-2019 08:49 PM
نسمة اليهري
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي

النــــآسِ گآلكُـــتبْ ،،
بَعضْهم لآ يتطلب ﭑگثَر مَنْ نظـره سَرِيعـه ﻋلـــى ﺂلعنوَان ،،
و جـــزء مـــــن ﺂلمُقــــدمة ~
ۆ ﭑلبَعْـــضَ ﭑلآخر يُجبرگ علـى ﺂحتضـآنه
و قرﺂءته بِهــُدوءء و ترگـــيز ~
21-12-2019 09:18 PM
نسمة اليهري
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي

لَم أحْسٍدْ فِي آلدُنيآ أَحَدَاً غَير طير يمدُ جنآحَيْه ،
لِلسَمآء وَيغردُ حُراً ويُهآجِر مَتى مَآ أراَدْ ...!
21-12-2019 09:14 PM
نسمة اليهري
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي

أشخَآص / لَو كَآن بإمَكَآنِي أن أمَنَحَهُم شَيئَا وَآحِدَاً .. ؟ ! في هَذه الحَيَآة .. /
سَـ أخَتَآر أن أمنَحَهُم ..[ القُدرَة عَلَى رٌؤيَة أنفُسَهُم فِي عُيُونِي ]
.. !
عِنَدَهَآ فَقَط .. /
سَيُدِركُون مَآذآ يَعَنُون بـ النِسبَة لِي ..
21-12-2019 09:10 PM
نسمة اليهري
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي

عِند الرحْيلَ :
لآ تُغادَر مْثل المُشَرد بِلآ سْببَ ؟
إطرحَ صْحيفَة ودآعِكَ ، ثُم أرحْلَ بِهدوءَ .!
21-12-2019 09:08 PM
نسمة اليهري
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي

لآ يـُمكننـَي آلـَحْديثُ : معـَكْ
[
لـَكنَ ] :-
آريـُـد فقـَط أَنْ أخـُبَركْ شـَـَيء !
أنـَـت آلـَوحـَيدّ آلـَـذي لآ يُمكننـَي نـِسَيـَآنـُه عـَندمـَآ !
.. [ آضحـَك ، آبكـَي ، آتــَـَـألـّمْ ]
آتــَـذكــُركْ ! بـِ كــُل وقتـَي
21-12-2019 09:06 PM
نسمة اليهري
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي

( أحْتَآجگك |
كثيرًا ، ولكني أُخبيءُ
أخبئ مرَآرَة « إحْتياجي … خلفَ أقنعة القوّة !
أخبئ ألم وَحْدَتي دَآخلَ شرايين ( الصَّمتْ )
أخبئ دمع ” شوقي بينَ أيام ، النسْيَآن
أخبئ ( صَرَخَآت وجَعِي ) مع ليَآلِي البرد
أخبئ لأني | أُدرك »
أنَّ الحياة لن ( تأتي ) ، لي بِك
و ( سَتَخْنقني بيد الوَجَع لو « تمنيتُك ! »
21-12-2019 08:59 PM
نسمة اليهري
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي

كَآفَّة العلاقات الجَدِّيَه مُرتبطه بِالمشَآعرْ والأحَآسيسْ ،،
وإسْتِمرارها يَعتَمِد على الإهتِمَآمْ والإحترَآمْ..
هذا الموضوع لدية أكثر من 10 ردود. اضغط هنا لعرض الموضوع بأكمله.

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


All times are GMT +3. The time now is 10:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM