| 13-05-2020 08:12 PM | ||
| الصقر اليافعي |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي نقول لك ربي لا يحرمك من ما تتمنيه يارب |
|
| 13-05-2020 06:26 PM | ||
| نسمة اليهري |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي أَتَعْلَمُ مِنْ أَنْتَ ؛
أَنْتَ النَّعَمَةَ الَّتِي أَغْمَضَ عَيَّنِي فِي نِهَايَةَ كُلَّ يَوْمٍ وَأَدْعُو أَنَّ لَا أَفَقَدَهَا .. |
|
| 22-12-2019 08:58 PM | ||
| ناثر الامل |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي
اتابع بصمت ولكن شدتني حروفك في هذه الجملة الثمينة ربي يسعدك بالدارين ويوفقك بكل خير |
|
| 22-12-2019 08:49 PM | ||
| نسمة اليهري |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي النــــآسِ گآلكُـــتبْ ،، بَعضْهم لآ يتطلب ﭑگثَر مَنْ نظـره سَرِيعـه ﻋلـــى ﺂلعنوَان ،، و جـــزء مـــــن ﺂلمُقــــدمة ~ ۆ ﭑلبَعْـــضَ ﭑلآخر يُجبرگ علـى ﺂحتضـآنه و قرﺂءته بِهــُدوءء و ترگـــيز ~ |
|
| 21-12-2019 09:18 PM | ||
| نسمة اليهري |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي لَم أحْسٍدْ فِي آلدُنيآ أَحَدَاً غَير طير يمدُ جنآحَيْه ، لِلسَمآء وَيغردُ حُراً ويُهآجِر مَتى مَآ أراَدْ ...! |
|
| 21-12-2019 09:14 PM | ||
| نسمة اليهري |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي أشخَآص / لَو كَآن بإمَكَآنِي أن أمَنَحَهُم شَيئَا وَآحِدَاً .. ؟ ! في هَذه الحَيَآة .. /
سَـ أخَتَآر أن أمنَحَهُم ..[ القُدرَة عَلَى رٌؤيَة أنفُسَهُم فِي عُيُونِي ].. ! عِنَدَهَآ فَقَط .. / سَيُدِركُون مَآذآ يَعَنُون بـ النِسبَة لِي .. |
|
| 21-12-2019 09:10 PM | ||
| نسمة اليهري |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي عِند الرحْيلَ : لآ تُغادَر مْثل المُشَرد بِلآ سْببَ ؟ إطرحَ صْحيفَة ودآعِكَ ، ثُم أرحْلَ بِهدوءَ .! |
|
| 21-12-2019 09:08 PM | ||
| نسمة اليهري |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي لآ يـُمكننـَي آلـَحْديثُ : معـَكْ [ لـَكنَ ] :- آريـُـد فقـَط أَنْ أخـُبَركْ شـَـَيء ! أنـَـت آلـَوحـَيدّ آلـَـذي لآ يُمكننـَي نـِسَيـَآنـُه عـَندمـَآ ! .. [ آضحـَك ، آبكـَي ، آتــَـَـألـّمْ ] آتــَـذكــُركْ ! بـِ كــُل وقتـَي |
|
| 21-12-2019 09:06 PM | ||
| نسمة اليهري |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي ( أحْتَآجگك | كثيرًا ، ولكني أُخبيءُ أخبئ مرَآرَة « إحْتياجي … خلفَ أقنعة القوّة ! أخبئ ألم وَحْدَتي دَآخلَ شرايين ( الصَّمتْ ) أخبئ دمع ” شوقي بينَ أيام ، النسْيَآن أخبئ ( صَرَخَآت وجَعِي ) مع ليَآلِي البرد أخبئ لأني | أُدرك » أنَّ الحياة لن ( تأتي ) ، لي بِك و ( سَتَخْنقني بيد الوَجَع لو « تمنيتُك ! » |
|
| 21-12-2019 08:59 PM | ||
| نسمة اليهري |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي كَآفَّة العلاقات الجَدِّيَه مُرتبطه بِالمشَآعرْ والأحَآسيسْ ،، وإسْتِمرارها يَعتَمِد على الإهتِمَآمْ والإحترَآمْ.. |
|
| هذا الموضوع لدية أكثر من 10 ردود. اضغط هنا لعرض الموضوع بأكمله. | ||
تعليمات المشاركة
|
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|