| منذ 7 ساعات 01:26 AM | ||
| عذوب الورد |
رد: قوافل خفوقي @_@ سـلام مثل الغيث تحيا بـه القاع يحيي قلوبن مـا تـحب القطيعه قـلـوب تربطها الاخـوه بالاجماع تبادل المعروف فـوق الوسيــعه |
|
| منذ 7 ساعات 01:24 AM | ||
| عذوب الورد |
رد: قوافل خفوقي @_@ اللي بداخل صدورالناس وش لك به خذ الظواهر وربك يعلم الخافي اللي بيغشك يغش لو داخل الكعبه احسن نياتك وعش في واقعك وافي |
|
| منذ 7 ساعات 01:22 AM | ||
| عذوب الورد |
رد: قوافل خفوقي @_@ فرشة سجادة صلاه ودعيت الفرد الصمد يرزقني من عنده غناه وما بعد رزق الله بعد |
|
| منذ 7 ساعات 01:21 AM | ||
| عذوب الورد |
رد: قوافل خفوقي @_@ ياظروفي قدريني وسوي بي جميل لا تحديني على اقصاي والدنيا سعه |
|
| منذ 7 ساعات 01:21 AM | ||
| عذوب الورد |
رد: قوافل خفوقي @_@ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناديك الروح ![]()
اسعدني وجودك مكثورالخير ع عبورك الاانيق كثيرر شكراًحياك الله تنور مدونتي المتواضعه لك
|
|
| منذ 8 ساعات 12:48 AM | ||
| تناديك الروح |
رد: قوافل خفوقي @_@ ما اجمل هذا المرفأ اساسه حروف كالدرر .. ومشاعر تفوح بشذى الزهر وبين جوانبه روح تضئ كالقمر سوف اتواجد من حين إلى آخر هنا |
|
| منذ 16 ساعات 04:24 PM | ||
| عذوب الورد |
رد: قوافل خفوقي @_@ نلتقي ... بأذن االله |
|
| منذ 16 ساعات 04:23 PM | ||
| عذوب الورد |
رد: قوافل خفوقي @_@ الحمدلله دائمًا على نصيبنا من الود وَالأُلفـة وَكل اللحظات الغنية. |
|
| منذ 16 ساعات 04:23 PM | ||
| عذوب الورد |
رد: قوافل خفوقي @_@ الإنسان يتعلم في ساعات البلاء ما لا يتعلمه في سنين العافية |
|
| منذ 16 ساعات 04:21 PM | ||
| عذوب الورد |
رد: قوافل خفوقي @_@ لمَا تكوُن السّعة في نفسّك ، لن تضيق بك الأماكن." |
|
| هذا الموضوع لدية أكثر من 10 ردود. اضغط هنا لعرض الموضوع بأكمله. | ||
تعليمات المشاركة
|
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|